2016/08/23

{تقرير}.. الدراما الكورية --- Love in the Moonlight

فريق أوتوكيه فانسب

يقدم لكم دراما --- Love in the Moonlight






اسم المسلسل : Love in the Moonlight
الاسم العربي : 
حب تحت ضوء القمر
النوع : 
عدد الحلقات : 20 حلقة
البلد المنتج : كوريا الجنوبية
شبكة العرض : 
موعد البث : من 22 أغسطس إلى 18 أكتوبر 2016
أيام العرض : الإثنين والثلاثاء



تتحدث دراماLove in the Moonlight عنهونغ را أون” التي تتنكر كرجل وتعطي إستشارات للرجال في المواعدة. تلتقي بالأمير “لي يونغ” بسبب رسالة حب كانت قد كتبتها لأحد زبائنها. الأمير “لي يونغ” لا يعرف أن “را أون” فتاة، كما أنا “را أون” لا تعرف بأنه الأمير وريث العرش. أصبح الأمير فضولي بشأن “را أون”. فلاحظ خدمه ذلك ويقررون جعل “را أون” واحد منهم.







العلاقات بين الشخصيات




























إنتظروا الدراما معانا

تصميم -- Dama
تقرير -- Si haam
Skoon 1004
Skoon 1004

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 7 تعليقات:

  1. متى ستنزل اول حلقة

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  2. من أسابيع وأنا متحمس جداً لهذه الدراما، واليوم أول ما نزل الراو حملته وأنا على ثقة 100% إن فريق اوتوكيه سيقوم بترجمتها

    قديماً كنت اتعب فى البحث عن المدونات التى ستقوم بترجمة عمل ما، ولكن بعد أن شاهدت أكثر من 20 دراما بترجمة فريق اوتوكيه أصبح لدى الثقة فى ان العمل سيكون رائعاً بترجمتهم ^^

    سبحان الله كنت وائق إنى أول ما افتح المدونة بالليل سوف أرى التقرير عن المسلسل بمدونتكم .. وإحساسى لم يخيبنى بالمرة ^^

    أحبكم فى الله
    وجزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وتعبكم من أجل ان تسعدونا بمثل هذه الدرامات الجميلة :)

    تحية كبيرة من أخوكم بمصر
    مصطفى ^^

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لمتابعتك ودعمك لنا ^^

      حذف
  3. السلام عليم ورحمه الله وبركاته

    كومـــــــــــــــــا وووووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى هذا التقرير الرائع

    وفى أنتظار ترجمتكم الرائعه

    فايتينج

    أخيكم : hamadz

    ردحذف
  4. ياه مسلسلي الجميل وعزيزي بارك بو غوم! !
    كم انا سعيده لأنكم قررتم ترجمة هذا المسلسل كنت بانتظاره بفارغ الصبر ^^
    أتمنى لكم التوفيق من كل قلبي أعزائي

    ردحذف