2016/04/09

إعلان لكل من يهمه أمر الترجمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبعد،
أعتقد إن كل متابعينا لاحظوا إننا عم نتأخر بإصدار الحلقات
والسبب راجع لغياب أغلبية الأعضاء بسبب الدراسة زي ما وضحت في إعلان سابق،
عشان كدا احنا بنعلن عن الحاجة لمترجمين جدد لمن يرغب بالانضمام.
والشروط كالآتي:

1: من المفضل يكون المرشح مخلص دراسته.
2: المرشح يكون قادر يتواجد كل ليلة تقريبا و قادر يسهر.
(بما ان اغلب الملفات بتنزل متأخر)
3: المرشح تكون لغته الانحلش على الأقل 7 على 10.
4: المرشح ما يكونش في فريق ترجمة تاني.
5: الطلبات تترسل لصفحتنا عالفيس بوك. هنــا
ودمتم في رعاية الله وحفظه
molas molly
molas molly

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 8 تعليقات:

  1. الفريق عنده اختبارات مع هذاماانتم مقصرين بالترجمه والسرعه ماشاء الله عليكم
    لو لغتي عدله كان قدمت المساعده السموحه منكم اتمنى بجد تلاقون من ينظم لفريقكم
    الله يوفقكم ويسعدكم

    ردحذف
  2. ماشاء الله عليكم
    فريق مبدع أتمنى أنكم تلاقون مترجمين على طلبكم
    مره شكرًا للفريق وأتمنى استمراركم

    ردحذف
  3. نفسي أترجم انا فاضية 24س بس العلة في الكهربا صارت تيجي عنا بس 4س، والصراحة حابة كتييير أترجم و أساعدكم، بس ما بدي أقع في مشكلة التأخير و أأخركم معي، والله نفسي من زمااان اذا حابين ومحتاجين مساعدة انا جاهزة

    ردحذف
  4. مع انكم ما تتأخرون ....

    لكن الروابط هالمره ابدا ما تفتح

    احاول فيهم وما يستوي عندي ابدا
    اضطر اروح للموقع الاساسي واشوف منه الحلقات

    اتوقع في عندكم مشكله في التحميل مش في التأخير

    رجاء تابعو الروابط

    يعطيكم العافيه

    ردحذف
  5. تسلم الايااادي ما قصرتو يا حلوووين و الكل عنده امتحانات موفقين

    ردحذف
  6. اكيد معذورين مع أني ما لاحظت أبد أنكم متأخرين ما شاء الله عليكم ،،أتمنى لو اقدر أساعدكم لكن الانجليزية عندي مو مرة احس الكورية التحدث عندي أفضل منها لذلك اكتفي بدعمكم ،، أتمنى التوفيق لاعضاء المدونة بإختباراتهم ،، استمروا للافضل وشكرا

    ردحذف
  7. نفسي اتعلم الغة الانكليزية واتابع ترجمتها بالانقلش

    ردحذف
  8. لوسمحتوا متى تنزل ترجمة الحلقة 7من الدراما الكورية الجائزة الكبرى المسلسل جمييييل وحماااااااس

    ردحذف