2015/08/25

الحلقة التاسعة مترجمة عربـي ~ ღ Last ღ Ep9 ~

  فريق أوتوكيه فانسب يقدم لكم  
درامـا الأكشن الكوريـة || 2015 

  L A S T 




ترجمة و تدقيق 

Ghofran , Soma , RaeJae , Nada 

تصميم

Fany

رفع وانتاج

  Asia2Tv.com , molas molly

ملف الترجمة : اضغط هنا  / ملف الخطوط : أضغط هنا
الحلقة خام :  هنا


~ الجودة العالية ~
 جودة إنتاج حلقات اسيا 2 تي في 
 Harsub Asia2Tv.com 990 Mb 

Gulfup HD - Archive HD - Mega HD 





لمشاهدة كامل الحلقات : أضغط هنا

Ghofran Alkhalaqi
Ghofran Alkhalaqi

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 12 تعليقًا:

  1. يالله رجاء وين الحلقه 23 من سحر الملاك انا انتظرها من امس بالله نزلوها

    ردحذف
  2. شكررررا

    ردحذف
  3. ألف ألف ألف شكر لكم
    فاااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ووووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الـــــ 9 ــــــــ

    ففعلاً مجهود ولا أروع أخوانى الكرام

    فايتينج

    اخيكم : hamadz

    ردحذف
  5. الله يسعدكم ويوفقكم
    الف شكر

    ردحذف
  6. شكرا الله يعطيكم العافيه

    ردحذف
  7. وين ملف الترجمة ؟
    الرجاء إضافة ملف الترجمة + رابط التحميل من الميغا رجاءا :(

    ردحذف
  8. تكفون نبي رابط التحميل من الميقا النت عندي يقطع ولا اقدر احمل من غيره :(

    ردحذف
  9. مممكن ولا عليكم كلافه ما ودي أزعجكم بس أبي رابط تحميل الميقا الله يعافيكم لي اسبوع احاول احمل الحلقة هاردسب ماقدرت :(!

    ردحذف
  10. انا لي سنتين احمل منكم واحبكم واحب سرعتكم في العمل بس ليش مافيه ملف ترجمة؟؟؟ الرجاااااء الرجاااااااااء ي احلى مدونة ان ترفعوا لنا ملف الترجمة او ترفعونها على موقع ميييقااااااا الرجااااااااااااءء لان النت عندي يقطع علي والهاردسووووب يوقف :( :( :( اهئ اهئ اهئ اهئ تحمسسسسست مع الدرامااا الرائعههه وختياركم الاروووع فاتمنى رفعا هاردسوووب على الميقااا رجااء رجااء احبكككككممممممم

    ردحذف