2015/07/02

إعـلان - فريق أوتوكية فانسب




                                ولكل من لديه القدره علي إلانضمام إليـنا راسلنـا علي صفحة الفريق علي فيس بوك 
                                                              صفحتنا علي الفيس بوك
                                                             او الارسال علي ايميل الفريق  
                                                           ottakaefansub@gmail.com
molas molly
molas molly

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 31 تعليقًا:

  1. ياليت اعرف ، انجليزيتي ع قدي ولا كنت ساعدتكم لاني انسانه اطفح فضاوه *،*

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا يا قمر وبانتظارك باي وقت

      حذف
  2. تخصصي ترجمة أنجليزي ودي اساعدكم بس ما افضى من الدراسه شي جنوني

    ردحذف
    الردود
    1. احنا بانتظارك اول ما تفضي

      حذف
  3. انا بعرف اينجلش كويس جدا

    ردحذف
    الردود
    1. توصلي معانا عبر صفحتنا علي الفيس بوك

      حذف
  4. تكفون لاعاد تترجمون اكثر من طاقتكم لانكم بتنضغطون وهذا اللي مانبيه بالتوفيق لكم جميعا

    ردحذف
  5. ما اعرف اذا انرسل تعليقي اول لا ☺️انا اعرف انقلش كويس بس مو بلبل مره ✌🏻️انتمى اساعدكم في اقرب وقت بس اخلص الجامعه ان شاء الله

    ردحذف
  6. كان نفسى اساعدكم لكن للاسف لا استطيع نوفيه شرط الالتزام بسبب عملى النهارى و ترجمتى فى شركه اتصالات ليليه اتمنى لكم النجاح ة التوفيق وانا متابع معطم اعمالكم

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا ليك كتير بانتظارك باي وقت يمكنك التقدم لنا

      حذف
  7. ممكن اسساعدطممم يالتووقيت بسس
    ^_^

    ردحذف
  8. اقدر اكون مصممتك *^*

    ردحذف
    الردود
    1. اذا تريدين تواصلنا معانا عبر الفيس بوك وقومي بارسال بعض من اعمالك

      حذف
  9. انا اقدر اساعدكم بس ايش هي الشروط اللي يتكلمون عنها ؟

    ردحذف
  10. انا أتكلم انجليزي كويس لكن ترجمتي سمعيه يعني اسمع الكلام واترجمه كويس ممكن ينفع ولا شرط الترجمه تكون اقراء الكلام واترجمه.
    لأنه اشتغلت مترجم ميداني لكن فاشل في ترجمه التقارير الكاتبيه كنت

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بيك شغلنا كله ملفات ترجمة انجليزي وتقوم انت بترجمتها للغه العربية فلازم تقرا الكلام وتفهمه وترجمه

      حذف
  11. انا أتكلم انجليزي كويس لكن ترجمتي سمعيه يعني اسمع الكلام واترجمه كويس ممكن ينفع ولا شرط الترجمه تكون اقراء الكلام واترجمه.
    لأنه اشتغلت مترجم ميداني لكن فاشل في ترجمه التقارير الكاتبيه كنت

    ردحذف
  12. انا بعرف اترجم بس ما بعرف ألصق الترجمة

    ردحذف
    الردود
    1. كل ما عليك الترجمة وليس الصق الصق تخصصنا احنا اذا كنت تريد التواصل عبر صفحتنا علي الفيس بوك

      حذف
  13. اهلا اني مع صحباتي لغتنا الانجليزية مررة ممتازة احنا 5 بناات وفاضييين يعني تقريبا نقدر نضل معكم لمدة معينة بعدين ننسحب اكثر شي سنة اذا حابة ردو علي عشان نتواصل معكم

    ردحذف
    الردود
    1. اكييييييييد يا جميل بامكانك التوصال معانا عبر الفيس بوك

      حذف
  14. اهلا انا تواصلت معكم كذا مرة بالنيابة عني وعن بنات عمي ان نبي ننظم معكم ووصلني انو مكتفيين والحين تبون مترجمات ؟؟ تلعبون ولا شنو

    ردحذف
    الردود
    1. امتي تواصلتي معانا لو تواصلتي كنا اكيد قومنا بالرد بامكانك الارسال لي عبر صفحة الفيس بوك

      حذف
  15. انا اقدر اساعدكم وعندى وقت فراغ ولكن ماعندى صفحه ع الفيسبوك لانها اتهكرت وما سويت واحده تانيه ؟

    ردحذف
    الردود
    1. قومي بالارسال لنا عن البريد الفريق

      حذف
  16. اني ودي اصير مصصمة لكم بس مدري اذا تبون مصميمين

    ردحذف
  17. انا بعرف انجليزي منيح كتير بقدر اساعدكم :) بس كيف اتواصل معكم

    ردحذف
  18. my both eng and ar are good but i don't know how to add subs

    ردحذف
  19. i can speak english and also arabic so i guss i can help you

    ردحذف
  20. انا الانجليزي عندي معقول والعربي طبعا كويس ولكني مبتدئه بالكوري يعني تقريبا معلوماتي قليله بالكوري

    ردحذف