2015/07/12

توضبح بخصوص الحلقه 17 لمسلسل حب لا يُنسى



توضبح بخصوص الحلقه 17 لمسلسل حب لا يُنسى


المشكله بخصوص ان احداث الحلقه 17 لا تتطابق مع الحلقه 18 مع اعتذارى يعنى بس ازاى 
دى مشكلتنا احنا ازاى بتلومنا ان احداث الحلقات مش مطابقه ده على اساس ان احنا اللى بنصور الحلقات
ولا ان احنا اللى بنجيب الاحداث دى من عندنا !!!! احنا كل اللى بنعمله ان احنا بنترجم ملف ترجمه الحلقه اللى بنلاقيه 
انما لا بنطابق احداث ولا بنقص لقطات من المسلسل يعنى علشان نضايقكوا وخلاص وانتوا عمالين تلومنا طول الوقت
على كل حاجه وعلى تأخيرنا ولا كأننا مش بنى ادمين ولا لينا حياه بس لو فكرتوا شويه هتلاقوا ان انتوا سبب تأخيرنا اما كل 
حاجه نعلمها مش عاجبكوا وعلى طول انتقادات وعلى طول بتلومنا على كل حاجه متوقعين ازاى ان احنا نقدر نترجم بسرعه
وبروح معنويه عاليه وانتوا كل اللى بتعملوا انكوا بتحبطونا و تنتقدونا !!!
عامه احنا هنعيد ترجمه الحلقه 17 تانى وهنشيل الحلقه 18 لحد ما الحلقه 17 تخلص ونرفع
الاتنين من تانى جايز ترضوا علينا وتبطلوا تلومنا شويه 
وكمسئوله عن اختيار المسلسل ده وتوريط فريقى فى مشاكل حلقاته احب اشكركم واوعدكم انها 
اخر مره اقنعهم فيها بترجمه مسلسلات صينى تانى علشان ماتزعلوش من عدم تطابق احداث الحلقات 
اللى المفروض ان احنا ملناش ذنب فيه

Dalia
chriswill96
chriswill96

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 27 تعليقًا:

  1. شكرا على تعبكم بس الى ترجمتوها دى الحلقه 19 مش 18

    ردحذف
  2. السلام عليكم يا حلوين ، ❤
    والله مشكورين ع مجهودكم الرائع ،
    ومقدرين احنا تعبكم ،
    بالعكس اختيارك لذا المسلسل كان بجد رائع ويجنن
    المسلسل حلو وماعليه كلام ، بس احنا كمتابعين حبينا المسلسل ونتحمس له كل اسبوع اعطيتونا موعد للنزول الحلقات وحنا ننتظر ذاك اليوم بحماس وما نلقى شي وندري انكم مشغولين ومضغوطين ومقدرين حنا تعبكم الله يعطيكم العافيه ، واذا تبون تريحوا راسكم حطوا موعد للحلقات انتم تقدرون عليه وحددوا كم حلقة بتنزل في الاسبوع لو حلقة ع قدر مجهودكم وبحيث انكم ما تنضغطون والتزموا فيه وان شاء الله محد راح يفتح فمه بكلمه ومرهه ثانيه الله يعطيكم العافيه ويوفقكم . ❤❤

    ردحذف
    الردود
    1. هذا الكلام اللي كنت ابغى اقوله بالاضافة مسلسل حب لا ينسى من افضل المسلسلات اللي ترجمتوها ..ايضا السؤال عن الحلقات مو شرط يكون انتقاد ولوم بالعكس هذا اهتمام بالاعمال اللي تقدموها وبرأيي مسلسلات اوتوكيه اللي ترجمةهالسنة كلها متابعة وبقوة اتمنى ما تحرمونا من ترجمة الدرامات الصينية بسبب شخص جاهل او اخطأ ..كل الشكر لكم ويعطيكم العافية على جهودكم

      حذف
  3. انا ما تابعت ذا المسلسل بس جد لما انك تتعبين و تجلسين ساعات على الشاشه و بعدين تلاقين بس نقد و سب و قلة ادب كمان بدل كلمة شكرا او الله يعطيكم العافيه على شغلكم انا اللحين لما بديت اترجم برامج و حسيت بتعبكم سرت احب اشكر أي فريق حتى لو ما تابعت برامجهم او مسلسلاتهم جد شكرا و معلييكم من الناس المريضه الانانيه

    ردحذف
  4. شكرا شكرا على تعبكم معانا حنا نقدر تعبكم وجهدكم الف شكر

    ردحذف
  5. اختيارك المسلسل كان بجد رائع رائع رائع رائع
    شكرا على تعبكم

    ردحذف
  6. شكرا على تعبكم
    MERCIIIIIIIIIIIIII 1000000 FOIS

    ردحذف
  7. على الرغم من اني انا ماتابع غير الكوري لكن استغرب من بعض المتابعين اللي وصل فيهم الحال يلومنكم على أحداث الدراما
    بصراحه انا معجبة كثييييييير بهذا الفريق اللي ماسكين كذا دراما منوعين من كوري صيني وغيره ومايلقون غير التذمر من أغلب المتابعين
    ولو انهم يترجمون حلقة بس وحده من ااي دراما لحسوا بالتعب اللي تتعبونه من ترجمة وتدقيق ورفع وفوق كل ذا مافي حتى كلمة شكر
    انسب لفظ لهؤلاء الناس انهم لئيمين ان أكرمت الكريم ملكته وأن أكرمت اللئيم تمردا .... عن جد وقاحه منهم

    على الرغم من وجود متابعين بهذا المستوى لكن أحب أقول لهذا الفريق بإن هناك متابعين شااااكرين لكم جهودكم ومقدرينها بقلب ممتن
    صعبة اقول غضوا الطرف عن مثل هالناس لكن شنو الحل في كل مكان في الدنيا تلقون أصناف للناس
    لكن لاتنهد عزيمتكم أنا وكثييييير غيري نعتز بجهودكم وداعمين ومشجعين لكم
    لكم مني خالص الحب والأحترام والشكر
    فااااااااااااااااااايتنغ

    ردحذف
  8. لا تزعلون وتاخذو بخاطركم بالعكس اختيار مسلسلات الصينيه رائع ومتميز واهنيكم عليه واحنا متابعين نحب هالاختيار واشكركم ع مجهودكم

    ردحذف
  9. لأ ما تزعلوش هما اصلهم بيستهبلو كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيدعليكم

    ردحذف
  10. من جد عمل رائع ومسلسل يجنن بالعكس اختيارك موفق جدا ,,,
    وبانتظار ملف الترجمة ,, وبالعكس مش ذنبكم انه احداث متغيرة ,, لاء انا لاحظت انه بعض الأحيان يكون فيه كم نسخة ,, وتكون مختلف الاحداث عن كل نسخة ,,,

    فايتينغ يا اجمل فريق ...

    ردحذف
  11. مرررحبااا والله يعطيكم العافية ع مجهودكم وتعبكم عشان تخلونا نستمتع بأجمل المسلسلات ، وبالعكس حبيبتي أغلبنا مقدرين ضروفكم وتعبكم وفعلا انتوا مب ملزومين اترجمولنا هالمسلسلات ولا لكم اي مصلحة ، ولما نعلق ع الترجمه لما تكون مب تمام ابد ابد مانقصد ننتقدكم والله بس مجرد تنويه او ملاحظه مناا مب انتقاد ولا شكوى ، بالنسبه لي انا عادي عندي تتأخروون بتنزيل الحلقات وع راحتكم لان أكيد عندكم ضروف حالكم حالنا ومستحيل كل وقتكم للترججمه وبسس ، فيكون العمل متأخر ولكن طالع بشكل متقن وجميل ولا تستعجلون بتنزيل الحلقات عشان اللي يحن ويزن بسسرعه بسسرعه وبالاخير يشتكي من الترجمه .. من جد من جد انا اتااابع مسلسلاتكم انتوا وشايننغ ستار وستارز اسيا فور ايفر وبخاطري فعلا مقدره تعبكم .. حتى افكر لو انا مكانكم مابرضى اترجم الا بفلووووووس ماابتعب ببلااش :p

    ردحذف
  12. اوني اسفه مابي اكون مزعجه ولا كذا، وبكون خارج الموضوع انا أحب ترجمتكم وجدياً كلمة شكرا ماتكفيكم بس دراما مربى البرتقال أشوفها منكم وهي دايم كل جمعه تنزل وانا استنى واحدث والقاكم مانزلتوها )؛ش سبب ؟

    ردحذف
  13. طبعا مي ماقلت لكم انا متابعه بقوه والعمل دا كان عاجبني من اول البطله والبطل فان لهم
    ماكنت بستعجل الحلقات ابدا غير انه كنت اطالبكم بالنسخه الطويه بحيث مايكون فيه تقطيع بالأحداث وعارفه انو مو انتو تصورون لكن معروف بالمسلسلات الصينيه وجود نسختين وحجه كامله والاخرى ناقصه كمان الترجمه بالحلقتين االاخيره ركيكه جدا وهذي اول دراما تكون فيها الترجمه كذا كنت عارفه انو بتزعلون على كلامي
    ومابتتقبلونه وانوا احنا بنحطمكم بالعكس جدا احبكم واذا زعلتكم اعتذر

    ردحذف
  14. شكرا ع مجهودك..اتمنى اشوف الحلقه 17 اتمنى ماتحذفوها

    ردحذف
  15. نزلو حلقات كثير

    ردحذف
  16. الله يعطيكم العافيه ...انتم ما بتقصرو ...
    واللي عنده اي اعتراض برأي يقدر يروح يشوف الحلقات في فيكي ويتأكد قبل ما يعترض

    ردحذف
  17. ممممممممممممممم
    اعتقد اني فهمت اسالفه ...
    لما رجعت لصفحة المسلسل بالمجدونه ...
    على رابط
    http://ottakaefansub.blogspot.com/search/label/Loving%20Never%20Forgetting

    بالفعل وجدت حلقة ناقصه اللي هي حلقة 17 ...

    ولما دخلت للمسلسل في المدونه الثانيه لقيت الحلقة 17 نازله اونلاين..
    على الرابط
    http://asia2tv.com/loving-never-forgetting/

    فأعتقد ان سهوا المدونه نست تنزل حلقة 17 ...
    فأتمنى لا تنسونا من الرابظ لأن المسلسل هذا حمااااس ي...
    انا من قوة الحماس رحت كملت حلقة 17 في فيكي بالانجليزي ...خخخخخخخخخخ


    ردحذف
  18. Moi particulierement je vous remercie enormement grace a vous je passe d agreables moments merci beaucoup et bon courage et bonne continuatin

    ردحذف
  19. ان اجمل مسلسل صيني هو انا و سيدي

    ردحذف
  20. ان اجمل مسلسل صيني هو انا وسيدي

    ردحذف
  21. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تسلم يدكو على ترجمه المسلسل يصراحه هو مسلسل اكثر من رائع صراحه انا اتفرجته اكثر من 20 مره مترحم اتجليزي وعربي تقريبا حافظه الاحداث كلها من كثر ما اتفرجته ممممم حابه انوه عن شيئ اتمنى يساعدكو ليس لي الحق طبعا بالتدخل بس اتمنى تقبلو مساعدتي هالرابط فيه راح يوضح ربط الحقتين مع بعض وفيه جزئ الي ناقص من حلقه الحلقه 17 كامله ماعليها شيئ بحسب ما اتفرجتها الحلقه 18 ماهي كامله في بدايتها اتمنى انو يساعدكو واعتذر عن الازعاج والتدخل بشيء ما يعنيني وشكرا ليكو
    https://www.youtube.com/watch?v=0O-FxnbJfow

    ردحذف
  22. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل عام وانتو بخير ينعاد عليكو بالخير والبركه تسلمو على ترجمه هالمسلسل الاكثر من رائع طبعا انا من كثر حبي فيه اتفرجته اكثر من 20 مره بالانجليزي والعربي واكاد اكون حافظه سيناريو عندي تنويه بسيط اتمنى تتقبلوه منى واعتذر عن تدخل بشيء لا يعنيني الحلقه 17 كامله وتنهي على كذه لكن الحلقه 18 هي الي ناقصه هالرابط لو اتفرجتو الحلقه فيه هيساعدكو على ربط الاحداث اتمنى تقبلو مساركتي بصدر رحب وشكرا لفريق الترجمه واعتذر عن الارعاج وشكرا
    https://www.youtube.com/watch?v=0O-FxnbJfow

    ردحذف
  23. طيب متى بتكملو الترجمه ولا خلاص معد بتكملوو ؟

    ردحذف
    الردود
    1. من بكرا نبدأ ننزل الناقص بس في مشكلة بملفات الانجلش هي مش مكتملة يعني هيكون في تترات ناقصين

      حذف
  24. مشكورين واحنا بنقدر تعبكم

    ردحذف