2015/05/09

إيقاف ام استمرار .... الخيار يعود لكم !



متابعى المسلسل الكورى
Divorce Lawyer In Love 

 >>> دلوقتى مترجمين مسلسل محامى طلاق وقع فى الحب حصلت ليهم ظروف فجائيه وبسبب ده ترجمته بتتأخر بسبب ظروف خارجه عن إرادتهم ... فلو انتوا مستعدين تستحملونا و تستحملوا ظروفنا الاسبوع ده وتستنوا معانا تأخير الحلقات نوعدكم ان احنا هنعمل اقصى مابوسعنا علشان نحاول منأخرش الحلقات اكتر من كده مش هتقدروا تصبروا علينا وتستحملوا معانا قول لنا نوقف ترجمته ونريحكم من تأخيره وتريحونا من الضغط المستمر علينا كأننا مش بشر وملناش حق يحصل لنا ظروف تأخرنا او يبقى عندنا شغل او امتحانات !!! دلوقتى احنا هنسيب الخيار ليكوا واللى انتوا هتختاروا احنا هنعمل بيه <<<

dalia

chriswill96
chriswill96

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 162 تعليقًا:

  1. بليز لا توقفونها دراما جدا بطله 😢
    حسافه تضيع أتمنى بجد تكملونها

    ردحذف
    الردود
    1. بليز لاتوقفيهااا ..دراما جميلة وبطله

      حذف
  2. استمرار مره مشكورين على جهودكم متى ماعندكم وقت ترجموه هو الترجمه للمتعه مو النكد:(

    ردحذف
  3. من الأفضل إيقاف ترجمتيهما حتى نسبة المشاهدة عليهما ضعيفة
    في إنتظار Ex-Girlfriend’s Club

    ردحذف
    الردود
    1. شكلك مو متابعتها وجايه تقولي نسبة مشاهدتها ضعيفة !!

      حذف
  4. لاااا لاااا وربي الدراما اكثر من رائعه لا توقفون ترجمتها نستناكممم احنااا باذن الله

    ردحذف
  5. حنسسسستنااااكم يا حبيبنا ❤❤

    ردحذف
  6. بالعكس ماقصرتوا والله وترجمتكم مافيه اسرع منها *^* والكل يصير له ظروف اكييد وحنا بالانتظار ,
    مستعده انتظر لما تترجموا الحلقات لان ماودي اشوفها الا من ترجمتكم $_$ ويعطييكم الف عاافيه
    كومااوو

    ردحذف
  7. الله يوفقكم باختباراتكم
    والجميع لازم يصبر
    كلها كم يوم وتنتهون من الاختبارات
    لانكم مو مقصريين معنا طوال السنه اتمنى توقيف كل الدرامات ماراح نزعل نحن مو انانيين نحبكم مثل مانحب انفسنا
    الله ييسر لكم اموركم يارب
    في انتظاركم
    تحياتي لكم

    ردحذف
  8. لا لا اكيد استمرار :(

    ماعليه نصبببر ولا يتوقف

    ارجوكم ارجوكم لا توقفونهه واحنا معكم :(

    الله يسعدكم ويصبركم على صغار العقول

    ارجوكممممممم لا توقوفننننههه احنا معكم للابد :(

    ردحذف
  9. احنا نبي اللي يريحكم يعني لو سبتوه حترتاحو و يخف عليكم الضغط سيبوه اهم شي انتو ♡

    ردحذف
  10. لاحرام ننحرم من دراما نتابعها عشان كم وحده مافيها صبر انا من عشاق مدونتكم ومحترمه ظروفكم فياليت ماتوقفونها راح ننتظركم ومقدرين ظروفكم ويعطيكم الف العافيه ياليت ماتلتفتون لهيك اشكال

    ردحذف
  11. ابد خذو راحتكم لكم حق ترتاحون
    متى ماحسيتوا انكم حابين تترجمونه ترجموها لاتضغطون على انفسكم وشكرآآ. على جهودكم... ^o^

    ردحذف
  12. الله يعطيكم العافية على الترجمة وممكن أن يصير لأي شخص ضروف ونتمنى انكم تكملو الترجمة
    وشكرا كتير على تعبكم

    ردحذف
  13. الله يعطيكم العافية على الترجمة وممكن أن يصير لأي شخص ضروف ونتمنى انكم تكملو الترجمة
    وشكرا كتير على تعبكم

    ردحذف
  14. عادي نستنا أهم شيء تترجموها

    يعطيكم العافيه

    ردحذف
  15. يا اخواني أتمنى انكم تعملوا صفحة عن سير الترجمة ولو عندكم ظرف أو الترجمة الانجليزية مانزلت تكتبو النا

    وبكذا ماحدا رح يسألكم امتى الحلقة , واللي يسأل دلوه عالصفحة وينتهي الموضوع ولو مابتعملوها ردوا عاليسألوا ان عندكم ظروف

    أنا ماسألت عن الحلقة بس تمنيت تعطونا خبر عن ترجمة الدراما لأنكم ماشاء الله ماشيين مع بقية الدرامات إلا هاي فاكيد هاستغرب
    وخصوصي اني مابعرف ان كل دراما ليها مترجم مختلف لاني مابتابع درامات كثير

    +

    ياريت تخففوا من الضغط عليكم وماتترجموا درامات تترجم من فريق اخر مسبقا مثل وقعت بالحب مع سون جونغ انتو فجاة بعد اسبوعين تقريبا من بث الدراما ترجمتوها مع انو في فريق يترجمها وكان ماشي مع العرض فليش تتعبوا حالكم يعني ؟

    وبكذا لو حصل لأحد ظرف بيكون بمقدرتكم تساعدوا بعضكم


    وشكراً لكم وياريت تاخذوا اقتراحي بعين الاعتبار

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك.استمرارهم بدراما وقعت بالحب مع سون جونغ راح يأخرهم اكثر واعتقد ان لما يكون الفريق مضغوط و عنده قائمه طويله من الدراما راح تكون الترجمه صعبه اتمنى انكم ترجعون للمهم انكم فريق يترجم ترجمه احترافيه مو يتسابق لاخذ لافضل دارما
      ـ المعذرة ان قللت منكم كفريق ـ

      حذف
  16. استمرو بالترجمه نصبر معكم
    بس ياريت تنزلو حجم 500 بكل دراما لان لكبيره ماعم تتحمل معنا ):
    ربي يوفقكم و شكرا على تعبكم

    ردحذف
  17. وأكيد مقدرين ظروفكم بس ياريت جد تخبرونا لو عندكم ظروف و تخبرونا عن وضع الدراما لان مر اسبوع على حلقة 5 واليوم حتبث حلقة 7 فأكيد الناس حتسأل وتستفسر

    ومابعرف لو في ناس قلت ادبها بسؤالها بس ياريت ماتلفتوا لهم لاتخلوا اللي صار بالخدم يتكرر وكأن مافي حد يرد عليكم ويشجعكم وتبوا توقفوها بس عشان هالفئة !!

    وشكرا لكم مرة تانية

    ردحذف
  18. يعني بكلتا الحالتين مافي ترجمة 😂
    ﻻ نصبر يخيتو ايش ورانا ☺

    ردحذف
  19. والله الشي الي يريحكم سووه ما عليكم من احد
    انتو لكم ظروفكم وحياتكم الخاصه
    وبجد تعب عليكم تترجمون مع اختبارات وغيره
    ومشكورين ع المجهود والتعب الي تتعبونه عشانا

    ردحذف
  20. صباحك فل ياقمر وقبله على وجنتك اللذيذة احتراما لاناملك المبدعة....اتمنى تستمروا ولكم منا خالص الشكر تحياتي ..محبك..

    ردحذف
  21. فايتنغ حبيبتي داليا ..محبك..

    ردحذف
  22. يعطيكم ربي العافية على مجهودكم
    انا اشوف هالدراما جميلة واتمنى تكملوا الترجمة لها
    واحنا كلنا بشر طبيعي تجينا فترات ننضغط فيها وان شالله الكل بيقدر ظروفكم
    فااااايتنق 💪🏼

    ردحذف
  23. ننتظركم بس لا تكنسلون الترجمة
    فايتنغ لفريق الترجمة

    ردحذف
  24. استمرار

    ردحذف
  25. اي مستعدين نستحملكم ^_^

    ردحذف
  26. مشكورين على مجهوداتكم الجميله وراح ننتظر الترجمه ونتمنا تكملو ماتتوقفو عمها فايتتنغ

    ردحذف
  27. نستنا اصلا كذكذا عندنا اختبارات عادي خذو وقتكم مع اني تعلقت بالداما < فايتتنق

    ردحذف
  28. استمرار , م عندي مشكله لو تأخرونها اللي يريحكم سووه ..

    بتوفيييق يارب ..

    ردحذف
  29. ااستتممرار استتمررار استتمررار وفااييتنغغ اوونني 😩💜💜.

    ردحذف
  30. وش سالفة المدونات كل شوي تتوقف دراما انا عن نفسي مستعده استنئ لين تتحسن الظروف والبعض يخلص امتحانته عادي ماعندي اي مشكله لو تتاخرون اسبوعين او حتى شهر عادي اهم شي ماتتوقف الدراما وانا من النوع الصبور والمقدر لظروف الغير الله يوفقكم ان شاءالله وتتحسن ظروفكم با اقرب وقت باذن الله والله يعينكم على الناس اللي ماتفهم سوا حطيتوا لهم بوست او لا

    ردحذف
  31. لا الله يخليكم لا توقفو خدو راحتكم بالترجمة على اقل من مهلكم لكن لا توقفو شيباااااااال :(

    ردحذف
  32. استمروا بترجمتها و عادي لو بتتاخروا عن ترجمتها و ربي يوفقكم ويسعدكم

    ردحذف
  33. مسلسل رائع والف شكر لكم على ترجمته وراح ننتظركم دايما اهم شي امتحاناتكم وحياتكم اكيد وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  34. عادي خل تتآخر لو شهر او شهرين ... الله يعينهم 💜 احنا متفهمين وعادي نصبر مافيه مشكله ... كل إنسان تصير له ظروف 💖

    ردحذف
  35. انا بآلنسبة لي م آتآبع الدرآمآ ذي :$ , كنت منتظر School 2015 : who are you , وبعد م نزلت م بتآبع الا ذي حآليآ :$

    ردحذف
  36. استمر مسلسل رهيب

    ردحذف
  37. وانا اختس تعرفين المثل الي يقول العوض ولا القطيعه لا والله لاتوقفون خوذوا راحتكم عادي نستنى ماورانا شي الله يعطيكم العافيه ومشكووووورين

    ردحذف
  38. لاتكفون استمروا بترجمه الدراما وخذوا راحتكم واحنا عاذرينكم لكن ارجوكم لا توقفوها انا انسجمت مع المسلسل واحداثه الى الان ببالي ودايمن والله ادخل اشيك اذ نزلت الحلقات الباقيه والا لا

    اتمنى ماتوقفون الترجمه ربي يوفقكم ويعطيكم العافيه احنا عاذرينكم ولو بيدي شي وربي اساعدكم لكن للاسف مااعرف اترجم ولا شي اتمنوا ماتوقفوهااا وشكراً

    ردحذف
  39. اكيد راح نستحملكم.
    راح يكون جميل. لو كملتو ترجمته متى ما تقدرو.

    لكن الاهم والمهم اكيد حياتكم واختبارتكم.
    وراحتكم


    متمنين لكم التوفيق في جميع اموركم.

    وشكرا لجهدكم . وشكرا لوقتكم. وشكرا لتعبكم




    ^_^

    ردحذف
  40. لو ماتقدرو كثير وقفو في مدونة ثانية قاعدة تترجمو لو كان صعب وما تقدرو ورح يخليكم تتاخرو بترجمة المسلسلات الثانية وقفو

    ردحذف
  41. انا من متابعي المسلسل واكيد رح انتظرو حبايبي انتو لا تظغطو على انفسكم خذو راحتكم ومتى ما ترجمتو حلقاتو نزلوها لا تضغطو على نفسكم احنا متعودين عليكم ماتخذلونا ومن حقكم تاخذو راحتكم اذا ما رح تكملو ترجمه من حقكم تتركوها واذا حتكملو ترجمته احنا رح ننتظركم ومشكووورين والله لانكم تدونا وقتكم وفالنهاية فاييييتنغ

    ردحذف
  42. لااااااا انا انتظر كل اسبوع عشان هذا المسلسل ايوا عادي نستناكم بس بلييز لا توقفووووه اللله يخليكمم لا تقوفوه بلييييزززززز بليييييزز تشيباال💔😭

    ردحذف
  43. في حاجة اسمها 'تيت' :)
    حتى لو بعد سنة احنا معاكم ♥
    االله يعينكم ويفرج كروبكم
    موفقين إن شاء الله...

    ردحذف
  44. ارتاحو ترجموه متى ما زانت ظروفكم يستنى مهوب طاير المسلسل اهم شي انتم وصحتكم
    ومررره الله يعطيكم العافيه على ترجمتك الاكثر من رائعه

    ردحذف
  45. وقفوا ترجمتها

    راحتكم اهم

    فاااايتنق

    ردحذف
  46. انيووووو

    الدراما هذه مو مهمه ما احد متحمس معاها الافضل توقفوا ترجمتها

    ردحذف
  47. ننتظر ...

    ردحذف
  48. بنستنا لحد ماتنزل الترجمة و الله يصبرنا و يصبرنا
    هلأ ركزوا في اختباراتكم و لما تنزل الترجمة بيكون إلها ألف حل و مافي داعي للضغط و التعب عشان مسلسل
    بالتوفيق و النجاح
    فايتنغ

    ردحذف
  49. اكيييييييد مستعدين نستنى ظروفهم

    و والله مقدرين الضغوط اللي يمروا فيها بس عشان يترجموا لنا المسلسل



    يعطيهم الف عافيه

    ردحذف
  50. لاااااا بليز مرا الدراما ممتعهو حلوه نتقبلل الناخير لكن مو ايقاف الترجمة ):
    و احنا مقدرين ضرو فكم و خبرونا قبل عدادي يعني قولو مثلا تاخير ترجة مسللسل كذا بسسب كذا حنا نتقبل ان كل شخص عنده حياة و مشغول
    فايتينق ♥

    walaa

    ردحذف
  51. لا ترى كان الضغط بسبب انهم مايدرون عن الضروف فالحين اكيد بيتفهمون واكيد نبغاكم تكملونها

    ردحذف
  52. بالنسبة لي ، لم تعجبني هذه الدراما ابداً ، قصة غير مثيره + الممثلة الرئيسية سيئة جداً اما الممثل الرئيسي كويس
    فـ ماله داعي تكملو (إيقاف)

    ردحذف
  53. استمروا ارجوكم

    ردحذف
  54. للاسف ما حصل لي وقت اشاهدها لكن اظن مطلوبة لباقي الاعضاء فااعتقدر راح يصبرو عليكم وشكراا

    ردحذف
  55. اهم شيء ترجمته حتي لو تاخرت في ترجمه و مشكووووورين على مجودكم في ترجم *_*

    ردحذف
  56. لا عادي اهم شي انتو تكونون مرتااحين ومتى مافضيتوا ترجموا لا توقفون الترجمه جيباااال ❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  57. ايقاف اكيد شكرا لجهودكم قلب كبيييير

    ردحذف
  58. لا اكيد استمرو وخذو راحتكم

    ردحذف
  59. اكيد ننتظر
    خذوا وقتكم
    وبلتوفيق في اختباراتكم

    ردحذف
  60. اتمنى انكم تكملونها ومقدرين ظروفكم واحب اشكركم على جهدك اللي تعملونه والله يعطيكم الف عافيه

    ردحذف
  61. ننتظركم طبعًا اساسًا بحد مترجم المسلسل غيركم ربي يسعدكم ❤

    ردحذف
  62. لا لا استمروا نقدر ننتظر نستحمل عادي مافي مشكله ❤️ الي يريحكم واساساً الدراما مافي الا انتم تترجمونها ع ما اضن فياليت تستمروا بترجمتها ونقدر ننتظركم مافي مشكله

    ردحذف
  63. شكرا ع جهودكم السابقة انا اشوف ايقاف افضل !

    ردحذف
  64. لا بليز لا توقفونه وعادي نتظركم ما في اي مشكله مثل ما انتم اسعدتونا بالمسلسلات الجميلة وسهركم بس عشان جمهوركم فلابد ان احنا نراعي كمان ظروفك والله يقويكم كانت معكم متابعتكم الدائمة حلومة فايتنج

    ردحذف
  65. لا راح ننتظركم .. وانا حالي من حالكم ذا الوقت ضغط اختبارات وتسليم بحوثات وحوسه كثيره .. مقدرين ظروفكم وتأخرو كثر اللي تبون اهم شيء راحتكم
    فايتينق اوتوكية فانسب سارانغيه 💪💜💜💜💜

    ردحذف
  66. استمروا بليييييز ، وخدوا وقتكم كمان ؛)
    فايتنغ

    ردحذف
  67. عادي لو الغيتوه ، قصته ما هي مميزة :)

    ردحذف
  68. استمراار بليييز :(
    احب هذي الدررامااا :"(
    نصبر معاكم .. بالتوفيييق *قلب*

    ردحذف
  69. استمروا و عادي ننتظر ،كل الناس عندها ظروف ﻻزم نراعيهم.
    بتترجمون EX-girlfriend club ؟!

    ردحذف
  70. لاااا ايتممممروا بليييز 😢💔💔💔

    ردحذف
  71. مشكورين لكم كثير وراح ننتظركم

    ردحذف
  72. لا توقفو بننتظركم عايدي

    ردحذف
  73. لا لا استمرار منقدر نستنى شكرا الكو عكل التعب اللي بتتعبو و انشالله خير :)

    ردحذف
  74. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  75. استمرار مره مشكورين على جهودكم متى ماعندكم وقت ترجموه ..عاذي ننتظر مو مشكله

    ردحذف
  76. استمروا ارجوكم

    ردحذف
  77. راح ننتظركم .. استمروا :)

    ردحذف
  78. لا اوووني ما توقفوووش بلييز مستعدين نسناكم بس متوقفوش

    ردحذف
  79. استمروا تكفون اهم شي تترجم لانها دراما رائعة

    ردحذف
  80. أول شيء : الله يوفقكم ويسهلكم اختباراتكم .. ثاني شيء : الدراما بجد الكثير حابينها فأتمنى إنكم تستمروا فترجمتها ، دام بدينا فيها راح ننتظركم ونتحمل التأخير ، واللي مو قادر ينتظر خلاص يبطل يشوفها وبلاش يكتب تعليقات تنرفز ، المدونه كتبت ظروفها واحنا ﻻزم نحترم هذا الشيء ، كفاية إنهم يترجمو لنا ويسعدونا دون مقابل ، كامسميدا ي أجمل مدونهه ، فااااايتنق 💜💜💜

    ردحذف
  81. استمروو أرررجوكم لاتوقفو الترجمه مسلسل جميل وترجمه رائعه الله يعطيكم العافيه
    فايتنغ ^^

    ردحذف
  82. طيب الدراما الصينية متى بترجمونها الحلقة العاشرة والحادي عشر من امس وانا اشيك واليوم دخلت الموقع ومالقيت اي حلقة بترجمونها ولا لا !😠

    ردحذف
  83. استمرار

    ردحذف
  84. استمروا راح نصبر

    ردحذف
  85. لا توقفوا الدراما بلللليز الدراما جميللللةة مراا

    ردحذف
  86. اللي أصلا ما أعجبته الدراما لا يعلق وش النذاله هذي

    ردحذف
  87. مشكورين ع ترجمة الدراما وأتمنى تستمروا لنهايتها ، مقدرين تعبكم وظروفكم ، فايتنغ

    ردحذف
  88. حنستناااكم ..

    استمروو ): فايتنغ

    ردحذف
  89. لا استمرووو
    مره الدراما جميله م تستحق ايقافها نبي ترجمتكم الجميله تشيبال :(

    ردحذف
  90. أتمنه إستمرار الترجمة

    ردحذف
  91. استمروا في ترجمه عادي ننتظر
    الله يوفقكم باختباراتكم

    ردحذف
  92. انا مش متابعة بس اهم جاجة راحتكم
    سؤال يطرح بلح فى رمضان النظام ايه بتكملو ترجمة ولا بتوقفو انا عايزة اعرف لانى جديدة هنا
    ميغســــــــى ع الرد مقدما :)

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبه للبلح اللى إطرح :D احب اطمنك واقولك ان الفريق ان شاء الله بيكمل ترجمه فى رمضان ووشغله مستمر

      حذف
  93. بالنسبة لي شفت الدراما جددا مملة وانتو فعلا تستحقو تبذلو جهد على دراما تكون ممتعة ف اتمنى توقفو الترجة

    ردحذف
  94. الدراما جميلة جداً واتمنى منكم تكملونها حتى لو تأخرت الترجمه مافي مشكله خذوا راحتكم محد يلومكم..
    والله يعطيكم الف عافيه..
    والتعليقات المحبطه واللي تدور الزله واللي تعامل فريق الترجمه كأنهم يشتغلون عندهم
    الفريق مو محتاج مشاهده منك..واتمنى انك تقدرين وتراعين ظروف الغير..
    في انتظاركم يا اجمل فريق :)

    ردحذف
  95. continue votre traduction nous somme toujours avec vous <3 <3 <3

    ردحذف
  96. طيب ليه ما يساعدهم فريق اخر في الترجمة؟
    على العموم أنا رح انتظاركم ❤

    ردحذف
  97. لا توقفوا الترجمة , استمروا في الترجمة و نحن في انتظار موفقين

    ردحذف
  98. اي والله حتى حنا عندنا اختبارات

    ردحذف
  99. لا توقفوا ترجمته مو مشكلة كل شخص وعنده ظروف وبعد هالفترة اختبارات وزحمة درامات وشكرا على جهودكم

    ردحذف
  100. لا حابين ننتظر الترجمممه لا توقفوهاا ونقدر لكم جهودكم بالترجمةونعرف ان التأخير خارج عن أرادتكم رآح ننتظر مش مشكلة ... فآيتنغ 😍👊

    ردحذف
  101. الترجمه عمل تشكرون عليه وبأي وقت يناسبكم ..متابعة لكم واتمنى لكم التوفيق

    ردحذف
  102. الله يسعدكم اتمنى انكم تستمرور بي ترجمه

    ردحذف
  103. احنا طبعا مقدرين جهودكم وتعبكم وعاذريكم مثل ميكون عدنا اشغال اكيد انتم عندكم اشغال اخرى متعرفون مقدار السعادة من نشاهد الحلقات مترحمة للعربية ونازلة على موقعكم الجميل ممكن احنا مملتقين شخصيا لكن تفكيرنا وحبنا للدرامات واستمتاعنا في مشاهدة ومتابعة الأحداث واحد مش مهم التأخير المهم عندنا تخلص ظروفكم لأن دائما تعودنا الألتزام من جانبكم في اتمام الأعمال
    فايتنغ اجا اجا

    ردحذف
  104. لا توقفها وخذو راحتكم نحن مش مستعجلين

    ردحذف
  105. لا توقفوها نستى بس اهم شيء ماتتوقف

    ردحذف
  106. استمرار

    ردحذف
  107. الأكثريه مستعدين يستنوكم و انا منهم
    حتى لو خلصت الدراما و انتوا لسا ما كملتوها بنتظرها منكم xD
    صابرة صابرة xD
    اهم شيء ترتاحوا و لو ما قدرتوا تكملوها فراحتكم اهم

    ردحذف
  108. من افضل الدرامات حاليا يا ليت تستمروا بترجمتها وخصوصا انكم الفريق الوحيد اللي بيترجمها والتأخير مو مشكلة ابدا
    مشكورين

    ردحذف
  109. استمرو

    ردحذف
  110. استمرو الدراما مرة جميلة وتستاهل نصبر عشانها يعطيكم العافية💞💞

    ردحذف
  111. الدراما الصينية وش صار عليها بترجمونها او ﻻ من امس استناها تنزل مترجمة ؟!

    ردحذف
  112. ايوا تكفون لا تتوقفو عن ترجمتها ولا تسمعو اللي يقولو وقفوها حنا راح نستناكم ان شاءالله لو تبغو شهر بس لا توقفوها مثل ما قالو حنا عندنا اختبارات متى ما فضيتو ترجموها باي وقت بس لا تنسوها بليزززززز ويعطيكم العافيه

    ردحذف
  113. وقفوا من اجل راحتكم .

    ردحذف
  114. ننتظركم
    والله يكون بعونكم

    ردحذف
  115. استمروا حننتظركم ولا يهمكم فايتنغ

    ردحذف
  116. طبعا طبعا راح نستناكم لو قد ايه اياخرتم والله يعطيكم العافيه مش بس للدراما دي لكن علي مجمل اعملكم الدراميه الرائعه والترجمه الحلوة وعلي سرعتها انا معنديش اي مشكله امتي ما تنزل تنزل المهم انها راح نتزل في النهايه شكرا جزيلا لكم جميعا

    ردحذف
  117. نستنى مفيش مشكلة كمان احنا فى فتره امتحانات بس بليز متوقفوي الترجمة .....

    ردحذف
  118. لا توقفوا ترجمته

    ردحذف
  119. لانستى بليز ماتوقفوها دراما بطله ونستناكم عادي مافيه مشكله
    انتم فريق رائع👍❤

    ردحذف
  120. ايه صح بعد وقت اختبارات الحين وعادي لو توقفو فتره مافيه مشكله

    ردحذف
  121. استمروا بلييييز

    ردحذف
  122. t Faitng onni i wish

    ردحذف
  123. you have anice test

    ردحذف
  124. لا لا بليييييييز هذي من اجممممل الدرامات الي ترجمتوها بننتظر ماعندنا مشاكل لو ماترجمتوها انتم مافيه احد راح يترجمها 😫😫😭

    ردحذف
  125. لا حبيابي استمروا الله يسعدكم عادي نستناكم ونستحملكم عاد اذا ما استحملناكم مين يستحملكم ❤️❤️

    ردحذف
  126. استمرار بليييييز وخذوا راحتكم

    ردحذف
  127. اتمنى انكم تستمروا بالترجمة اكيد اي واحد عندو دم رح يتفهم ظروفكم شو دافعين من جيبهم يعني
    انا والله بشيك على الموقع اللي يسرق اعمالكم بس لحتى اعرف انو نزلت ودغري بروح على موقعكم تقديرا لتعبكم وحقكم علينا
    بالتوفيق

    ردحذف
  128. خذوا راحتكم ربنا يعينكم وياريت تاخذو صف الجماعة الي عاوزين تكملو الترجمة ما نستغنى عنكم وربنا ييسر لكل واحد امورو

    ردحذف
  129. استمروا . والظروف تصير لكل بني آدم .. راح ننتظر الدراما لحد ماتترجم حلقاتها وتنزلوها للحلقة الاخيرة .. ودائما انتوا الافضل

    ردحذف
  130. استمروا ولا تتعبون انفسكم ما قصرتم وشكراً لجهودكم

    ردحذف
  131. لا لا لا توقفون بالله استمرو

    ردحذف
  132. إيقاف .. لطالما كرهت الدراما هذه
    وطبعا انا مقدرة جهوودكم فانا اتكلم عن الدراما نفسها و ليسوا انتم فانتم دائما الافضل

    ردحذف
  133. بالعكس استمروا الدراما جميله والكاست ممتع والقصه تستاهل وطبعا شكرًا لكم اولا واخيرا ع المجهود اللي تبذلونه ومن غير مقابل وظروفكم وحياتكم أولى من أي دراما واي متابعين .


    للحق انا م علقت ع التأخير لكن رحت شفت الترجمه الانجليزيه مو عشان م بانتظر عادي تتاخر واستنى بس م اعرف لمتى ؟ تأخرتوا وم شفتكم رديتوا ع اسئله اللي استفسروا .. القصد اننا مقدرين ظروفكم ومحنا مستعجلين عليكم بس ي ليت تعطونا خبر ان ذا الاسبوع م حننزل او حنتأخر ٣ ايام مثلا زي كذه
    عشان م يحتاج احد قليل ادب يجي يستعرض وقاحته هنا ولا يضطرون اللي زي حالتي يشوفون الانجلش بس يفضلون العربي اني اشوفها بالانجلش

    وشكرًا جزيلاً مره ثانيه واعتذر ان كان اخطيت عليكم بكلامي من غير قصد ")

    ردحذف
  134. استمروا بليز المسلسل مره بطل

    ردحذف
  135. استمرو الله يوفقكم وتمر ظروفكم على خير

    ردحذف
  136. مشكورين على مجهوداتكم الجميله وراح ننتظر الترجمه ونتمنا تكملو ماتتوقفو عمها فايتتنغ

    ردحذف
  137. لاا تششيبل لا توقفوا حبيت الدراما جداا 😍😍😍 ننتظركم طبعا فااايتنغ وشكراا لكم

    ردحذف
  138. لا كملو الدراما حتى لو تتأخرون بالترجمه ..

    ردحذف
  139. ترجموها بليز في اي وقت مو مشكله بس ترجموها وشكرا لمجهوداتكم

    ردحذف
  140. لا تكفون لو سمحتوا بلييز لا توقفونها معليش نستحمل التأخير بس اهم شي لاتوقفونها :( ،،، الدرما جداً جميله وممتعه بليز لا توقفونها ،، هااه تشيبببل :(

    ردحذف
  141. كل شخص تصير له ظروف ، واكيد انتو بشر اكيد تصير لكم اشياء وظغوط
    ف اكيد الكل راح يتفهم ، وأظن الكل يقدر يصبر ما بطير الدراما
    وصراحه انا توني م بديت فيها كنت مخططه قبل كم يوم اتابعها بس بما انو راح تتاخر شوي
    راح انتظر ، ويعطيكم العافيه جد وربي يوفق الكل

    ردحذف
  142. الصراحه انا عادي عندي لو وقفتوا...اهم شي سعادتكم وراحتكم

    ردحذف
  143. لا كملوها لو كانت بعد للابد يجنن المسلسل

    ردحذف
  144. استمرار


    شكرا لكل فريق العمل ربي يوفقكم دنيا واخرة

    ردحذف
  145. فريق اتوكية فريق كبير وبيعمل جهد كبير كتير وكتير مسلسلات بيترجم بس كمان بيظل الفريق الي فيه بشر مش روبوتات كمان في الهم ظروف واعمال مش عطالة لهيك تصرفوا براحتكممممم وعلى كيفكن انا بحبكككككككككككم ورح ادعمكم♡♡♡♡♡ بحبككككككككككككككم يا اروووووووووع فريق فايتينغغ♡♡♡

    ردحذف
  146. استمرووووو بليز الدراما تجنن

    ردحذف
  147. استمروا و اخذوا راحتكم مافي شي بيطير الدراما موجوده و احنا ناطرينكم على احر من الجمر 😚 ، و موفقين بالاختبارات 👍
    و ملحوظه يعني " اللي يستفزكم بالاسئلة اشطفوه و كان الله غفوراا رحيما لأن في فئة من الناس ما تفهم والله لو تحطون مليون بوست عن هالكلام ابد عزكم الله حمير ما يفهمون و بالنهايه احنا نتورط و تروح علينا الترجمة ف استمروا و انا اختكم و طنشوهم "
    #معصبة 😡❤

    ردحذف
  148. لا بليز كملوا وعادي اذا تاخرتوا
    انا عندي اختبارات فاينال الجامعة
    شكرا لتعبكم

    ردحذف
  149. لا ليش توقفوها اساسا اذا انتو بديتو فيها انا احترم تعبكم في الترجمه بس انتو الي ضاغطين عمركم بكومه هائله من الدرامات ورى بعض افضل انكم ما تحجزون درامات كثيره و تترجموهم مع بعض عشان الضغط
    و هالدراما اتمنى انكم تستمرون في ترجمتها و اتمنى انكم ماتطولون فيها لدرجه اني ازهق و اروح ادورها بترجمه انجليزيه
    بس بظل انتظركم على الرغم من التأخير الدراما مراح تطير بس نحاول نخلي حماسنا يظل موجود و انتظرها
    المهم كامساميدا عالترجمه على الرغم من الضغط الهائل عليكم ^^

    ردحذف
  150. كككلي تتببننن ... لابووككمم لابوو تترجممتتككممم ... ناسس فضضيههه 😂😂😂😂😂😂😂

    ردحذف
  151. نرحب بالتأخير إذا الموضوع فيه كنسله. استمروا في الترجمة فضلاً

    ردحذف