2015/01/02

الفيلم اليابانى المدرسى الرومانسى ღ Say "I LoVe You" ღ مترجم للعربيه

فريق اتوكييه فانسب يقدم لكم 
الفيلم اليابانى المدرسى الرومانسى

Say "I LoVe You"  او  Sukitte Ii Na Yo







ترجمه و تدقيق
Smiling Angel
انتاج و رفع
Mohamed El Alfy & محمد العتيبي
تصميم و تقرير
Wind Designs


التقرير: هنا

  هاردسب ود القلوب 
480p
Mega - Filecloud - Gulfup  - 1fichier - samaup

HD 720p

Mega - Filecloud - Gulfup  - 1fichier - samaup

HD 1080p
Mega - Filecloud1fichier
















EMy Wind
EMy Wind

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 28 تعليقًا:

  1. Thx sub
    Waiting HD 1080p

    ردحذف
  2. يسلموووووووو

    ردحذف
  3. شكرااااا
    جاري التحميل:-)

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا

    ردحذف
  5. مشكورين مررره 😘😘😘😘😘😘😘

    ردحذف
  6. بوقته بالمممممملي كنت باموت طفش

    المهم عادي اقترح عليكم فلم تترجمونه Snow Is on the Sea بطولة كل من
    Park Hae-Jin & Lee Young-AH

    حطيته باسماء الممثلين لان في انتاج قديم للفلم يارب ما تطنشوني

    ردحذف
    الردود
    1. اي تكفوون ترجمو هذا الفيلم متحمسه له مرررا

      حذف
  7. وااااه ماصدق نزززل !! كنت متشوقة له بشششددة و كل شوي أدخل المدونة أشيك اذا نزل او لا
    دائماً تسعودني بأعمالكم الله يسعدكم ^^
    يعطيكم الف عافية على مجهودكم الرائع

    ترجمه و تدقيق
    Smiling Angel
    انتاج و رفع
    Mohamed El Alfy & محمد العتيبي
    تصميم و تقرير
    Wind Designs
    سمايلنق أنجل دائماً تبهريني بأعمالك ألف شكر لك
    جاري التحميل و المشاهدة ^^
    موفقين

    ردحذف
  8. وصل الفلم ^^يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  9. شكرا لكم غ ترجمة الفلم الراااااااائع

    ردحذف
  10. يعطيكم العافية
    مشكورين

    ردحذف
  11. الله يعطيكم الف عافية على ترجمة الفلم

    ردحذف
  12. الله يوفقكم ق1ق1
    نستريح شوي من الدراسه والمذاكره الله يعين
    متحمممسسه له T-T

    ردحذف
  13. واااااااااااو البطل وسيم جدا ويشبه لي مين هو وشوي كاي من ايكسو وضحكته تشبه ميونج سو وشكرا شكرا عالترجمة

    ردحذف
  14. كوماواه على الترجمه
    فايتنق

    ردحذف
  15. واو ترجمتوا الفلم واو واو يسلمو بجد مستنياه على نار بس معلش مفيش ملف ترجمة عشان انا محلاه راو جودة عالية حرام امسحه وارجع احمل تاني بليز

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافة هذا الفيلم الرائع

    ففعلاً مجهود ولا أجمل اخوانى الكرام

    ودائماً فى أنتظار أعمالكم المميزة

    فايتينج

    أخيكم : hamadz

    ردحذف
  17. ملف الترجمة نزلوه لحاله الله يوفقكم ..

    ردحذف
  18. شكرا للترجمه و كل اعضاء الفريق و انا و جميع المشاهدين مقدرين الضغوطات و نشغال المترجمين و لذالك تحصل اخطاء , بس بالنسبه لي انا ما اسميها غلط . انا اسميها فقط عدم تركيز و كده لانكم لا تشتغلون في شركتنا .

    بالنبسه للمشاهد انا بامكاني التكفل بهذه المشاهده و حذفها مع حفظ جودة العاليه
    و اي شي غير كذا انا جاهز

    و انا ابداءا ما اقول لا لاي فريق محتاج مساعدة بجد

    شكرا مره اخرى

    ردحذف
  19. مره شكرا على مجهودكم بس الله يسعدكم ممكن ملف الترجمه لاني احب احمل تورنت

    ردحذف
  20. اللللللللللللللللللللللللللللللف شكر لكم
    هينتوني هينتوني هيونتوني اريقاتو
    نمو نمو نمو كوماوايو

    بجد الله يوفقكم ويسعدكم يارب

    ردحذف
  21. مشكوورين ويعطيكم العافيه
    تابعت الانمي كان مره جمميييل وفرحت لما سمع انهم بيسون فيلم
    الله يسعدكم تسلم اياديكم ع الترجمه

    ردحذف
  22. على كثر ماكنت متحمسه لهذا الفلم الا انو ماطلع نفس ماتوقعت
    مابقول انو سيء لكن كان في برود ب الاحداث
    يعني تحمسمت بجد والاعلان كان جميل والانمي الكل مدحه
    حتى بالموت خلصته بس عشان احب الابطال
    شكرا لكم على كل حال هذي وجه نظري فقط الفلم حليوو يعني

    ردحذف
  23. شكرا على مجهودكم الراىع .
    الله يسعدكم 3> 3>
    مره احس بسعاده اذا دخلت مدونتكم 3> 3>

    ردحذف
  24. شكراً
    الله يعطيكم العافية ^^

    ردحذف