2015/01/19

ما لا تعرفه عن اعضاء اتوكيييه

بعض كلمات اعضاء الفريق عما يمثل اوتوكيييه بالنسبه لهم
تعرفوا الينا اكثر







قائده الفريق Sogen She 
مترجمه و مدققه
ادمان انا دخلت الترجمة لأنى بحب الدراما الكورية وانتهت الحكاية بأنى بقيت مدمنة لاصحابى و للقلق و التوتر و فرحة صدور حلقة و تشجيع فان و حزن من اخطائنا أو تأنيب الناس لينا المختصر حالة ادمان

الدرامات :Bride of the Century & Doctor Stranger& Fall in Love With Me & Gunman in Joseon Healer & HIGH SCHOOL LOVE ON & mimi & Night Watchman’s Journal & The King's Face& Tomorrow Cantabile&  
Roaring Currents & The Fatal Encounter & The Huntresses& 11:00 AM &  Fasten Your: الافلام
Seatbelt &  FRIEND 2( The Great legacy)&  no breathing & the face reader




Dåliå Kâmâl
مترجمه ومدققه
فى يوم كنت قاعد فاضيه ومش لاقيه حاجه اعملها وفجأه لقيت صفحه اوتكيه بتعلن انها عايزه مترجمين وانا كان عندى فضول شديد اعرف ازاى الحلقات بتترجم وازاى الترجمه بتطلع على الحلقه فقررت انى ابعت واشوف ايه الموضوع ومن ساعتها وانا ماعرفش يعنى ايه فراغ اتحولت حياتى من ملل وفراغ لانشغال ممتع واتعرفت على فريق اوتكيه الى بقى بالنسبه لى اقرب لى من عائلتى واتحولت من شخصيه انطوائيه الى شخص مابيسكتش وبقى عندى اصحاب كتير اقرب ليا من اصحابى اللى اعرفهم من سنين ومابقتش الاقى نفسى غير معاهم وبجد هم احلى حاجه حصلت فى حياتى وحولت الفراغ الملل فى حياتى لانشغال دائم ممتع جداً

والمسلسلات اللى اشتغلت عليها واتفجأت انهم بالعدد ده :


Angel Eyes&  Bad Guys& Beyond The Clouds & Big Man&  Bitter Sweet Life &Bride of the Century

Doctor Stranger & Fall in Love With Me& Ghost-Seeing Detective Cheo Yong & God's Gift - 14 Days
Gunman in Joseon& Heal Me Kill Me &Healer & It's Okay That's Love & Liar Game & Love cells &Love Myself Or You & Misaeng &  My Secret Hotel & Night Watchman’s Journal & Pinocchio & Secret Love
Surplus Princess &Sweden laundry & Ugly Alert &
You're All Surrounded

الافلام:
MOURNING GRAVE & GLOVE & FRIENDS
الحلقات الخاصه :
OLD GOODBYE



Smilimg Angel / Sam Abouzeid
مترجمه و مدققه
 انا شخصيه مزاجيه ومجنونة وكنت اشعر بالملل فقلت لما لا انضم واذا لم يعجبنى الامر استطيع الخروج مره اخرى
لكن بعدما انضممت الى عائله اتوكييه التى اعتبرها عائلتى الثانيه شعرت بالانتماء
احببت رفقتهم وجنوننا معا احترامنا لبعضنا و خوفنا على بعض وعلى مصلحه الفريق اصبحت اعشق فريق اتوكيييه
فريقى المجنون , تبا كم احبك 

 الدرامات : God's Gift & You're all surrounded & It's Ok That's Love & Marriage Not Dating & Misaeng &Modern Farmer & Bad Guys & Night Watchmen's Journal & Pinnoccio & In Time With You & One &A Half Summer
ساهمت فى : Fall In Love With Me & My Lovely Girl & Love Cells & My Secret Hotel & Secret Love & Aim High & Angel's Eyes & Bitter Blood & Bride Of The Century & High School Love On 
الافلام : L- DK & I Just Wanna Hug You & Say I Love You & Dive In 2012 & Miss Granny & The Fatal Encounter & My Name Is Love & Campus Confidential & Glove
 دراما خاصه: Mellow In May



Yoyo Serag
 مترجمه و مدققه
  دخلت الفريق لمجرد الفضول و لاتقانى للغة الانجليزية على حسب ما تم ذكره فى البوست المخصص لطلب مترجمين و كانت فترة اجازة فقررت اجرب لمجرد اننى من عشاق الدراما الكورية و من عشاق اللغة الانجليزية فكانت الترجمة هى الوسيلة الى تحقيق المرح و اشغال الفراغ و دمج لاكثر الاشياء الى بحبها , بعد كده تحولت حياتى من فراغ لانشغال دائم وشعور بالفرح لرؤية ثناء الفانز على الترجمة وايضا بسبب احلى و اجمل لحظات الجنون و المرح مع مجموعة كبيرة من احلى الاصدقاء من جميع الدول
 الدرامات : bad guys &discovery of love &fall in love with me  & it is okay that is love& liar game &miseang &one and half summer & pinocchio  & the three musketeers
tommorrow cantabile 
ساهمت فى : marriage not dating & my lovely girl & the mermaid & ugly alert & the night watchman
 gunman in joseon& the mermaid& bitter blood&
الافلامcampus confidential &my name is love  &the fatal encounter





D-inä S-alëm
رافعه و منتجه
اكتر حاجه خلتني ادخل الفريق هو.فضولي .. كنت بقول ازاي بيترجمو ازاي بيحطو.الترجمه العربي ع الحلقه .. ومرتحتش اللي لما عرفت مش هنكر فيه ناس ساعدتني اني اعرف والباقى انا اتعلمتو لوحدي لما بحط حاجه ف دماغي بعملها . بعد كده حبيت جدا الانتاج والرفع رغم انه متعب بس بحبه جدا . وحبيت العمل الجماعي والفريق بيمتل ليا حاجه كبيره ونفسي الامتحانات تخلص بقا و ارجعلوا



EMy Wind
مصممه و صانعه تقارير
و لو إني مش بساعد لدرجة كبيرة .. يمكن عشان التصميم مش زي الترجمة , إلا إني بحس نفسي جزء من الفريق .. اللي لما دخلته أول مرة , كان بدافع الفضول مش أكثر ! بس لما دخلت جروب الفريق حبيت اوي طريقة شغله و ازاي الكل عمال يتناقش و متوتر .. مرة يفرح و مرة يزعل .. نفرح مع بعض .. و ساعات بنواسي بعض .. و ساعات بنجنن بعض مش مشكلة برده ههههههه أوتوكيه ده عائلة أدمنت التواجد فيها .. و أصحاب ما يتعوضوش ! آسفة لو بتعبتكو معايا ... وشكرا عشان خلتوني أكون جزء منكم .. كومـاو ////// الدرامات اللي شاركت فيها بالتصميم قليلة هههه وهي : modern farmer . High school Love on . Aim High . Maids. OneSunnyday , Heart to Heart .Family Outing .. و أظن فيلم واحد : Say i love you >> و بس ! أتمنى أفيدكو أكثر في الأيام الجاية إن شاء الله {WIND DESIGNS} ^_________^


Charmed Dody
مترجمه و مدققه
انا اشتركت فى 2014 كنت بتابع المدونة علشان المسلسلات الكورية و بعدين لقيت إعلان عن رغبة المدونة فى مترجمين جربت اشترك و عملت اختبار و نجحت .. طبعا حاجة حلوة انك تحس انك بتعمل حاجة اسمك بيتكتب عليها و حفل موجود على طول ..بالتوفيق للمدونة

انا اشتركت فى مسلسلات :
Doctor stranger & Fall in love with me & Love myself or you& The greatest wedding& ugly alert
شاركت فى حلقة من big man
و حلقة أو اتنين من ghost seeing detective cheo Yong
و ترجمت افلام :
Wanee and junah & The huntresses & Miss granny
كل سنة و انتم طيبين و المدونة فى نجاح




 Shawol Girl / Pretty Girl
مترجمه ومدققه
سبب دخولي للترجمة الملل وفيوم من الايام كنت بتفرج على الصفحات ولقيت البوست  بتاع الحاجه للمترجمين ودخلت وانظميت واكثر حاجه اتعلمتها من الفريق ده هي ازاي اتكلم مصري هههه

الدرامات: modren farmer-cantable tomrrow-swedenluandray-aim high-the family is coming
ساهمت فى : fall in love with me-one and ahalf summer-in time with you-ugly alert & it's ok that's 
love


Aso Alobaidi / Aso Alrooh
  مترجمه و مدققه
سنة 2014 .. لما تخرجت من الجامعة و شعرت بالملل و الاحباط .. قررت ادخل الى عالم الترجمة لما قريت اعلان عن حاجة فريق اوتوكييه لمترجمين.. وقلت احاول اترجم اما استمر او ممكن ترجمتي ما تعجب الفريق.. و بعد ذلك اكتشفت امرا.. حتى لو الفريق ما عجبته ترجمتي .. مااقدر اتركه ولو للحظه لاني تعرفت على اصدقاء لا مثيل لهم ابدا.. واتمنى ان ابقى معهم طوال حياتي.. احبكم يا احلى ناس في الدنيا

الدرامات :  Healer &In time with you & Love myself or you & My secret hotel
ساهمت فى :Fall in love with me & Ugly Alert & Gunman in joseon


Sweet Life
مترجمه
انا بقالى حوالى شهر بالفريق ومترجمة وادمن بالصفحة وبجد من وقت انضمام للفريق حسيت انى ليا قيمة وأهمية وان بقالى أصحاب كتير بيسالوا ويخاف عليا بجد حياتى اتغيرت كتير وانا ضمن الفريق وعن المسلسلات كتير لانى كنت فإن للصفحة من أول ما فتحت وشفت كتير زى اكتشاف الرومنسية و الفندق السرى ولعبة الكذب و بينوكيو و هلير وكثير اوى أوى وكمان التيوانى بجد فريق اوتوكيه غيرنى كتير كوماوا وسارنجيهيه
الدراما إلى شاركت بيها هى aim high التيوانى وحلقة من هلير ههههههههههه اصلى لسه جديدة



Koko Kajo
مترجمه و مدققه
كل سنه والفريق كلة بخير وكلنا دايما مع بعض
انا قبل ما اعرف الفريق كانت سنه 2014 سنه زبالة ف حياتى سنه مملة ومليانه اكتئاب لما دخلت الفريق كانت مجرد تجربة بخرج فيها من مود الكابه تجربة جديدة عليا حبيت اجرب مش اكتر ولكن لما دخلت الفريق كانت احلى حاجة ف حياتى وبقيت مقدرش استغنى عنه عرفت ناس زى العسل والسكر بحبهم جدا اصحاب جداد شكلى ف حاجات كتير وكلنا متفقين ف حاجات كتير
ربنا يخليلى فريقى حبيبى
اتمنى نفضل مع بعض لأخر العمر

الدرامات :Tommorow cantabile & healer 
ساهمت فى :love my self or you & Ugly Alert &Aim high   



Yu Ri Zain
مترجمه ومدققه
دخلت الفريق لحبي للمسلسلات الكورية وعشقي للغة الإنجليزية فقررت اجرب اكتر حاجة بحبها وكمان تبعد التوتر الناتج من حياتي فدخلت الفريق بعد فترة حسيت اني بوسط عائلتي إذا كنت شعرت بالحزن فهم من يواسوني وإذا كنت سعيدة فهم موجودون لافرح معهم وإذا شعرت بالتعب فهم من يخففوا عني جعلوني أشعر بالثقة بنفسي وكمان تعرفت على أشخاص مهما جار الزمن سوف يبقوا جزءاً من حياتي ولهذا ثقتي بهم وبنفسي لن تنكسر أبداً واتمنى ان نبقى معا الى الأبد ندعم بعضنا البعض رغم اختلاف بلداننا الا ان قلوبنا كلها مع بعض وشكراً لكل من دعمنا ودعم الفريق وان شاء الله من تقدم الى أكثر فايتينغ
المسلسلات:
Healer & Kill Me Heal Me & One Sunny Day & Modern farmer & In time with you& Ugly alert
Sweden laundry
Misaeng شاركت في حلقة واحدة
Aim high شاركت في حلقة واحدة
The king face شاركت في حلقة واحدة
Love myself or you شاركت في حلقة واحدة



Gil Raim
مترجمه ومدققه
اول ما دخلت الفريق خفت كثير اني ما اكون عند حسن ظنهم واحس نفسي غريبة بينهم بس بالعكس الكل رحب فيا وكانهم يعرفوني من زمان حبيتهم كثير وعجبني الحب و التعاون الي بينهم ومبسوطة اني صرت وحدة منهم وصحبتهم اما الترجمة فحبيتها كثير صحيح اني ترجمت كم شي قبل بس مع الفريق حبيتها اكثر وصرت عاوزة بس امسك دراما واترجمها بس انا جديدة فلذلك الدرامات الي ترجمت فيهن هن one and half summer , ugly alert



Reema Exo
مترجمه ومدققه
بعد ما تخرجت من الجامعة حسيت بفراغ كبير حتى مع متابعتي للدراما الكورية كان لسة في فراغ كبير و فكرة اني انضم للفريق كانت حل مثالي لوضعي تعرفت فيها على ناس جداد و تأكدت من اني بعشق الكوري و الانجليزي, فريقنا رغم انو كل واحد فينا تقريباً من بلد مختلف اللا انو في النهاية نحنا ايد وحدة بنشتغل سوا و بنساعد بعض هاد احلى شعور انك تتعاون مع شخص بعيد عنك بالمسافة بس بتحسو قريب لقلبك زي العيلة بالظبط .. ترجمت دراما المزارع الحديث واربع حلقات من one and half summer "دراما صينية" و حلقتين من "الانذار القبيح" و ساعدت في هيلر و حاليا بترجم دراما العائلة قادمة و الخدم



Princess Aquamarine
مترجمه ومدققه
انا بحب الفريق جدا جدا لانه بجد بيحسسني ان فيه فعلا اسرة مرتبطة جدا ببعضها من غير ما حتي يشوفوا بعض
انا تقريبا بقالي سنة بالظبط مع الفريق انا مكنتش اعرف حاجة عنه قبل كدة ولا حتي عن المدونة انا كنت مهووسة بالكوري ومازلت الحمد لله ولما لقيت صفحة علي الف
يس منزلة انها محتاجة مترجمين اتجننت وقلت لازم اشارك وبالفعل بعت رسالة ومن ساعتها بقيت في الفريق العثل ده
الترجمة عموما بالنسبة ليا ليها 3 فوائد الاولي انها بتقربني منكم حقيقي بحس ان انتو اخواتي والتانية انها بطريقة او بأخري بتوصلني للكوري واخباره ودي بحد ذاتها ميزة كبيرة جدا ثالثا بقي بما اني في اداب انجلش فالترجمة بتحسن من اللغة بتاعتي وبما اني بعشق الانجلش فاكيد بعشق اي حاجة تخصه ومن ضمنها الترجمة
 وبالنسبة للمسلسلات اللي انا شاركت فيها 
 Romance& Ghost seeing detective & Beyond the clouds & Gods gift 14 days& la dolce vita & one and a half summer &  the suspect & ugly alert & gangster
اتمني لينا الاستمرار والنجاح يا فريقي العزيز




Shin Ji-Hyun
مترجمه ومدققه
أنا كنت متابعه شغوفه للدرامات الكوريه و الفن الآسيوي خصوصا بدايتي مع عالم الترجمه كان ترجمة أوستات على قناتي كنت كل يوم بسمعها و حابه أعرف معاني كلماته كنت بنشرها في أحد المنتديات و من هناك جائتني رسالة عن رغبة فريق جديد بإنضمامي له كمترجمه من هنا كانت إنطلاقتي مع أسرة أوتوكية فانسب أول أعمالي كان فيلم قارئ الوجوه وعملت في فيلم أو اثنين آخرين لا يحظرني اسمهما أما بالنسبة للدرامات كانت متنوعه بين القديم والحديث و الصيني و التايواني منها كل عمل منها كأنه أحد أبنائي فهي عزيزة علي وقد بذلت بها جهدي وهي : romance- bitter sweet life-The.Greatest.Marriage من أكثر الأعمال اللي استمتعت فعلا بها حتى أني شهدتها حتى النهايه -الدراما الصينيه one and half summer- الدراما التايوانيه in time with you ;كانت ممتعه جدا ومتعبه في نفس الوقت بحكم عدد التترات الكثير - ugly alert - princess ja myung أتمنى أن أكون تركت بصمه جيدة لديكم شكرًا لإهتمامكم بالفريق الذي رأيته يكبر امامي و الذي نهض بجهود كل عضو فيه


Sweet-oodee DeeDee
مترجمه
الفريق يشعرني باني مقصره معاه وربي يقدرني على اني اعوضه ان شاء الله.. وبالنسبة لتاثير الفريق علي اولا" خلاني اتعلم ع اشياء جديده في الفيس بوك لاني اول كنت اسوي حساب بس على شان الالعاب ثانيا" اول كنت اتابع اخبار الفنانين الي اعرفهم وتابعت لهم كذا دراما بس الحين صرت اتابع اخبار الممثلين الكوريين الجدد .. اما الدراما الي ترجمت فيها مع الفريق فهي دراما ugly alert فقط نظرا" لاني انضممت مؤخرا" للفريق .


Mariam Weslati
مترجمه
مع انو نا لسا جديدة و ما بترجم بسرعة , يعني لسا مبتدئة , بس العمل مع الفريق عنجد عجبني كتييييييييييييييير , الصراحة, اول ما دخلتالفريق كنت حاسة حالي دخيلة بس الفريق استقبلني بحفاوة و كان الكل عم يرحب بي ... لو ظليت اتكلم عن احساسي تجاه الفريق مش هنتهي ابدا مشان هيك بدي اختصر ... في الفريق عنجد حسيت بمعنى العمل الجماعي الذي لطالما كرهتوه , احسست بمعنى العائلة ايضا, مرة بنزعل مرة نفرح , مع بعض في كل شي , متكاتفين و متضامنين . عنجد , ما رح الاقي فريق متل اوتوكيه لو درت العالم كلو .... الله يخليكم الي يا احلى و اروع فريق بالدنيا .



Shin Hyo Rim
مدققه
بصراحة اوتوكييه ساعدني في تنظيم وقتي و ساعدني التزم لاني كنت بديت افقد التزامي للأشغال اليومية او الروتينية انا اتمنى ادخل ترجمة و اتعلم اكتر من لغة بس برضو م انسى لغتي العربية لاجل كذا طلبت انضمام لاوتوكييه ك مدققة واختبروني و الحمدلله نجحت م توقعت اني ح انجح بسرعة انا جديدة ما شاركت في درامات كثيرة و كمان الدراما الي بديتها طويلة لاجل كذا م عندي غيرها باذن الله انتهي منها و اقدر أشارك في غيرها الفريق زي الاصحاب و م يقصرو مع بعض و بيقدرو ظروف بعض ذا الشي جدا جميل و يخليك تعمل المستحيل لاجل تشارك معاهم ربي يعطيهم العافية من كبيرهم لصغيرهم و انا سعيدة اني بينهم و ان شاء الله تكون اوتوكييه شعار مشهور و يكبر كمان و كمان دمتم بخير يارب ،،،،،،،مشاركة ك مدققة في دراما الكورية ugly alert



Tasneem Waleed
مترجمه
فريق اوتوكيه بالنسبه الى هو عالمي الثاني الي بلاقي فيه الي بتمناه مع اني لسى جديدة بس حاسه حالي اني مع عائلتي مو مجرد اشخاص وانا اشتغل على مسلسل Ugly Alert



Huangzi Teem
مسئوله حساب الفريق بتويتر 
انا لست من ضمن من يعملوا في الفريق انا مجرد فان لهم وبحبهم وادمن لأكاونت التويتر التابع لــ "أتوكيه فانسب" اما عن طريقة دخولي معكم كانت صدفة والحين راح اشرحها.
كنت دائما بتصفح في التويتر ومتابعة حساب باسمهمم وبينزل اعمالهمم.

صاحبة الأكاونت طلبت اي شخص يمسك الأكاونت نيابة عنها فبما اني كنت متفرغة دخلت للأكاونت وصرت انا اللي اهتم فيه وانشطه وظليت فترا طويلة لكن كنت محتاجة اتواصل مع صاحبة الأكاونت او احد من اعضاء الفريق لكن ماكان في احد اقدر اتواصل معه وصاحبة الأكاونت ماصارت بتدخل, لين وصلت لكم عن طريق صفحتكم بالفيس وتواصلت معكم وبعد ماتواصلت معكم سهل علي جدا لان كان في فان كتير بيسئلوا اشياء انا مابعرفها ولازم من اعضاء الفريق يردوا على تساؤلاتهم
وطبعا انتوا جميلين رحبتوا فيني بكل ود وروح جميلة ودخلتوني بقروب فريقكم رغم اني لست اعمل معكم ودائما بتساعدوني ^^
وشاهدت جهودكم وتعبكم والمشاكل اللي بتواجهكم وتحاولوا تتغلبو عليها كله لأرضاء الفانز وإسعادهم.. اتمنى الفانز يتفهموا ذالك ويدعمكم دوما
وبجد انا بحبكم ^^
كنت معكم انا
Huangzi Teem من فريق Happiness Team لترجمة البرامج
Twitter: @fmas94





كانت هذه بعض كلمات عضوات الفريق واعمالهم اما البقيه 
فلندعوا لهم بان تنتهى امتحاناتهم بخير
ويعودوا من اجازاتهم

كما اننا نحب ان نقدم الشكر لكل اعضاء الفريق السابقون من
مترجمين ومصممين ورافعين ومنتجين
فلقد اسهموا كثيرا بما اصبح عليه فريق اوتوكيييه حاليا
شكرا لكم ونتمنى لكم حياه سعيده وان تتوفقوا فى عملكم

كما اننا نتوجه بالشكر لمواقع الرفع الذى تعاملنا ونتعامل معهم

واخيرا وليس اخرا شكرا لكم
للفانز و المشجعين ومتابعين المدونة فانتم من صنعتم اوتوكييييه
نتمنى ان تظلوا معنا والا نخيب ظنكم ابدا
شكرا لكم 
يا ملائكه اوتوكييه


Smiling Angel
Smilling Angel
Smilling Angel

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 73 تعليقًا:

  1. حسيت بالمتعه وانا اقرا تعاونكم ماءشاءالله عليكم


    ..استمروا .....فايتنق><

    ردحذف
  2. 😍😍😍يالباكم قسم ودي اعطيكم كلمه تعطيكم حقكم لكن نعجز عنها ولكن الدعاء لكم افضل شي الله يسعدكم بحجم السعاده اللي تمنحونا اياها 😗😗...شمعه

    ردحذف
  3. احب اشكر كل فرد من فريق اوتوكية الجميل على هذا التقرير الى خلانى اعرف الشخصيات الجميلة الموجودة فى الفريق من مترجمين ومدققين ورفع وانتاج وتصميم والادمن الى زى العسل المسئول عن صفحة اتوكية سواء فى فيس اوتويتر بشكركم كلكم على تعبكم ومجهودكم الجبار طوال السنة فى عمل تقارير للمسلسلات ثم ترجمتها ثم رفعها فى مدونتكم الجميلة كى نتمكن من متابعتها معكم يا احلى فريق يارب ما يحرمكوا من بعض وتفضلوا مع بعض على طول صحبة واحدة ماتفترقوا ابدا وفعلا قبل ما اعرفكم مكنتش بعرف ازاى اتابع المسلسلات الكورية المترجمة ولكن الان انا متابعاكم من اول ما ابتديتوا بقالى سنة وبحس كأننا عائلة واحدة لينا نفس الاهتمام وهو متابعة المسلسلات الكورية وبحس ان المدونة كانها بيتى التانى وانا فخورة بيكم وبعملكم الدؤب وحاسة كانى واحدة من الفريق تبعكم بفرح لفرحكم وازعل لزعلكم ويارب مايجيب زعل ابدا و يارب ما يحرمنى منكم وافضل على طول اتابع المسلسلات مترجمة من تحت ايديكم واكون من اصدقائكم الدائمين لكم وللمدونة يعطيكم العافية ويسعدكم ربى واتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم فى مجال الترجمة وفى حياتكم الخاصة *سارنيييييييييييييييييييية* ♡♡♡♡♡
    من متابعتكم الدائمة (إيمى) ❤️❤️❤️

    ردحذف
  4. ووواووو روعه صراحه اعجبني فكرة الموضوع لنتعرف عليكم اكثر
    شكرا شكرا لكل عضو في هالمدونه
    صراحه شغل و اخلاص و اتقان
    اتمنى لهذه المدونه الاستمرار و الابداع
    فايتنقققققققققققق

    ردحذف
  5. ابطططال حكايتهم :$ استمروا لكذا لسنوات زياده كمان

    ردحذف
  6. ياجمالكم. حبيتكم فرد فرد الله يوفقكم

    ردحذف
  7. شكرًا لكم من القلب
    وكل سنة وانتوا من ازدهار الي ازدهار
    وأول مرة اعرف عدد كثير للفريق

    ردحذف
  8. شكرررررررررررررررررررا لك على مجهودكم
    من جددد مدونه جميله ورائعه
    ترجمتكم حلوه ومفهومه جددا و سيرفرات الي ترفعو فيها الحلقات جميله ومنوعه
    ووقت صدور الحلقات ما تتاخروا فيه ابد خصوصا الكوري
    وكمان الي عاجبني حيال بمدونتك انكم متنوعين يعني مش مهتمين بالكورين بس وظالمين باقي الدراما الاسيويه
    بالعكس احيانا تترجموا تايواني واحيانا صيني .... عجبني فيكم تنويع هذا جدا جدا رغم انكم تتاخرو بتاوياني شوي بوقت صدور الحلقه ما ادري ليش

    اتمنى تستمرو بتويع المسلسلات الاسيويه دائما وما تتركو ترجمة الدراما التايوانيه وصينيه
    واتمنى ايضا انكم لما احد يطلب شي معين او يسال عن شي معين تردوا عليه بين الحين ولا اخر
    احب مدونتكم جدددا مدونتكم مثاليه بنسبه لي


    من ( شروف )

    ردحذف
  9. من كلامكمم وقربكمم من بعض ، ومن عفويتكم ف تعريف نفسكمم
    عيوني دمعت وربي :(
    الله يخليكمم ل بعض ،، ويخليكمم لناا بعد ♡

    ردحذف
  10. حبيت تعارفكم وصحبتكم اعضاء فريق اوتوكيه ربي يدومهاعليكم
    بالتوفيق

    ردحذف
  11. ماشالله اغلبكم دخل بدافع الفضول
    بجد انا برضو عندي فضول اعرف
    يعطيكم الف عافيه انتم بجججد افضل فريق
    اتمنى تبقون مع بعض دايما والله يحلي ايامكم زي ماتحلون ايامنا دايما ^^

    ردحذف
  12. حبيتكم وتمنيت اني اشاركم بس لغتي الانجليزي :(
    انا متابعه للمدونه من زمممممان من بداية افتتاحها تقريبا واتمنى تستمرون للابد وبندعمكم

    ردحذف
  13. حاجة جميلة استمتعت وانا اقرا كلامكم وشكرا لكم ع المجهود الجميل اللي تعملوه وبالتوفيق لكم في امتحاناتكم ويارب تجيبوا نتايج كويسة
    اتمنى صراحة يكون فيه فرق كثير مثلكم لكن للاسف انتو حاجة نادرة , واتمنى تستمروا وتبذلوا احسن ماعندكم , احبكم ^_^

    ردحذف
  14. اسال الله لكم السعادة في الدارين

    ردحذف
  15. حبيتكم كفريق ^-^ .. متابعة اعمالكم على طول .. يا رب تستمرون كفريق وتبقه صداقتكم جميلة .. شكرا على مجهودكم الدائم ..فايتنك :)

    ردحذف
  16. عجبنى الفريق وحسيت بالغيره منهم فايتنق

    ردحذف
  17. يعطيكم العافيه .. فايتينق ..

    ردحذف
  18. من افضل ل افضل باذن الله

    ردحذف
  19. بصراحه بدي اجرب بس انا سيئه بالانجليزي
    وشكرا لكم بجد بعملكم تسعدوا كتيير
    بس بدي طلب ؟
    هل من الممكن ترجمة الدراما spy بجد بكون شاكره الكم جدا جدا بدي تترجم هيا حققوا امنيتي .. ماشفت لكيم جبجونغ دراما قريبه هيا هوا نادرا ما يمثل
    💖💖💖

    ردحذف
  20. شكرا لكم فعلا مدونه مميزه

    ردحذف
  21. ما شاء الله إن شاء الله تستمرون كذا وأفضل بععدد
    فايتينق يا عائلة اوتوكيه❤❤❤

    ردحذف
  22. شكرا لكل من اجتهد وتعب عشان يترجم لنا الحلقات 💕
    واحد مدونتكم ، باين من تعاونكم نجحت مدونتكم 👏
    كوماوو يربووون سرانهيي 💞

    ردحذف
  23. لو سمحتو ترجموا حلقات الإنذار القبيح

    ردحذف
  24. ما شاء الله ، استمتعت و انا اقرأ عنكم و عن حبكم لفريق العمل
    شكرا لكم :)
    الله يوفقكم و يسعدكم مثل ما تسعدونا بترجماتكم

    ردحذف
  25. حبيت المدونه أكثر يوم قريت الموضوع ♡
    حسيت اننا بجلسه وحده ونتعرف ع بعض ♥
    انا تعرفت ع المدونه من مسلسل إكتشاف الحب ومن بعدها ادمان ع اوتوكيه.
    عقبال ما اشوف احتفالكم بعشر سنوات
    ومنها لأعلى *فايتينق*
    Dalal

    ردحذف
  26. استمتعت بالتعرف على الشخصيات اللي تبذل
    جهد كبير في المدونة وشعرت بانه الفريق في بينكم تعاون
    وانسجام جميل
    فريق اوتوكيييه فايتنج

    ردحذف
  27. جميل انجازاتكم في سنه وحده
    حلو جوكم شكله حليل تعاونكم
    ربنا يوفقكم جميعاا ويسعدكم

    ردحذف
  28. ماشاء الله فريق جمييل وواضح التعاون بينكم
    الله يسعدكم ع قد ما تسعدونا وتفرحونا بترجمتكم
    من أجمل الفرق صراحه ودايم احب ترجمتكم هي التوب بالنسبه لي 💛
    يعطيكم الف عافيه

    ردحذف
  29. أنا أتابع مدونتكم بسبب عشقي الشديد للدراما اليابانية
    أريقاتو قوزايماس لترجماتكم للدراما اليابانية و أتمنى تكون أكثر

    ردحذف
  30. شكرا جزيلا مره استمتعت بالقراءه اتمنى لك الاستمرار والتوفيق ❤😍😍

    ردحذف
  31. ماشاء الله فريق رائع وترجمتكم تعجبني جدا

    استمرررو ...

    والله يعطيكم العافيه على مجهوداتكم الجباره .

    ردحذف
  32. يعطيكم العافيه جميعاً صراحه انا احس بالثقة وانا اتابع دراما من ترجمتكم انتم الافضل فايتنيغ

    ردحذف
  33. السبب الاول الي يخليكم دائماً بالمقدمه لكثير من الفانز هو عملكم المتقن وروحكم الطيبه وقربكم من متابعينكم ،
    فعلاً حسيت انكم عائلة وحده على قلب واحد
    اشكركم على جهودكم وعملكم الدائم عشان متابعينكم
    اتمنى تستمرو مو بس سنه او ثنتين
    اتمنى تستمرو عشر و عشرين سنه ق٣
    تستاهلو كل خير وتستاهلو تميزكم

    ردحذف
  34. كماووا حاتعلم انقلش واجيكم ^_^

    ردحذف
  35. ماشاء الله ماكنتش عارفه ان الفريق بالحجم ده بصراحه ربنا يحفظكم وتسعدونا بالمسلسلات الحلوه والاختيارات الموفقه وكل عام وانتو بخير ومن تقدم الى تقدم اعلى بنحبكم اوتوكيه ربنا يخليكم لينا ولاعضاء الفريق فرد فرد كلمه شكر قليله بحقكم كومااااااوووااا 😍😍😍😚😚😚

    ردحذف
  36. ما شاء الله عليكم
    احلى فريق واروع صحبة
    سعدت بالتعرف عليكم
    اتمنى لكم المتابعة والتوفيق في كل اعمالكم واستمرار صحبتكم وانا اغبطكم جدا بالتوفيق
    ♥ ♥ ♥

    ردحذف
  37. كل أعضاء الفريق دون أستثناء ناس راقين طيبين يمكن تفصلنا الشاشه ن بعضنا لكنكم أصبحت جزء لايتجزأ من ذكرياتنه السعيدة
    فأنا كمتابعه للدراما أقضي أوقات جميلة جداً برفقة ترجماتكم للدراما التي دائماً يكون إختيارها راقي جداً
    بصراحه أعجز جداً عن وصف مشاعري وشكري لهذه المدونة فلأول مره أعشق مدونة للترجمة فلقد كنت متابعه للدراما ست سنوات لكن لأهتم للمدونات لكن هذه المدونة عشقتها دون أشعر
    لكل أعضاء الفريق شكراً جزيلاً لكم وبالتوفيق
    ننتظر أعمالكم القادكة
    سنكون متابعين ومشجعين لكم للأبد إن شاء الله
    كمااااااااااااااااااااااااااااااااوه
    ساااااااارقيه لللفريق وأعضاءه
    فاااااااااايتنغ
    محبتكم للأبد

    ردحذف
  38. ماشاءالله فريق رائع و ان شاء الله دايما تكون كدا ^^
    منجد منجد منجد احسب انه شخص واحد عمل المدونة مو مجموعة كبيرة .. طبعا انتو سرتو شخص واحد ^^
    الله يديم المحبة بينكم ويسعدكم زي ما اسعدتونا ^^
    كلمة شكرا ما تكفي لكم بس برضو حأقول شكرا شكرا شكرا لمليون مرة شكرا ^^

    ردحذف
  39. يا حبيباتي كلكم
    فاااايتنغ ♡

    ردحذف
  40. ماشاء الله الفريق جدا كبير ربي يوفقكم
    ويسعدكم زي ما اسعدوتنا
    شكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  41. ياربي اسعدكم وحده وحده بجد كمحبه للدراما كانت عمليه متعبه مجرد البحث عن مدونات او مواقع بتترجم وبتستمر بالعمل كنت الاقي وماتستمر كم شهر وفي كذا مدونه ظمنكم تعلقت بيها لأنه بان جدكم واجتهادكم بالعمل وشاكره بجد عن كل حلقه وكل لحظه مرت معاكم

    شكرا وكثيرا

    ردحذف
  42. فاااايتنغ ♡
    سعدت بالتعرف عليكم
    اتمنى لكم المتابعة والتوفيق في كل اعمالكم

    ردحذف
  43. شكرا لكم على كل الجهود المبذولة
    سعدنا بالتعرف عليكم

    كومااااووووو

    ردحذف
  44. يآجمآلكم ^^ 3>

    ردحذف
  45. جد شكراً لكم ♡ والله يسعدكم مثل ما أسعتدوتنا

    ردحذف
  46. جد شكراً لكم ♡ والله يوفقكم ويسعدكم كثر ما أسعدتونا

    ردحذف
  47. ماشاء الله كثيير الي يشتغلو علا المدونه توقعت وحده ماسكه الترجمه والثانيه الانتاج والثالثه التصاميم بسم الله عليكم والله يعطيكم العافيه ماقصرتوو بنحبكووو اوووي وبززاف وكثيير ومررره يااحلا مدونه بحبها انا والحب هيلر 🌚

    ردحذف
  48. يعجز لساني على الوصف !!!!!!!!!!!!
    بسم الله ماااشاء اللله انتو فررقة مع انكم كتيييير و ده شئ مهم عشان تترجمو الحلقات وتنزل اسرع , مع انكم ايد واحده وبتتعاونو باين ان انتو فعلا علاقتكم حلوة مع بعضها , انا الصراحه مش عارفه اردلكم جميل ترجمتكم ورفعكم للحلقات والمسلسلات ازاي!!!!!
    انا بس بدعيلكم والله يوفقكم في حياتكم ويعينكم ياااا رب ^^

    ردحذف
  49. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ...
    فريق رائع ماشاء الله ...
    الله يعطيكم الصحه والعافيه ويرزقكم السعاده اللي اعطيتوها متابعينكم واكثر يارب
    بالتوفيق وبأنتظار انتاجاتكم القادمة يارب

    ردحذف
  50. ما توقعت عددكم كبير كذا
    شكرا لكل فرد من الفريق
    الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  51. ما شاء الله جهود رائعه ونتمنى لكم التوفيق والافضل دائما

    ردحذف
  52. ما شاء الله , نشكركم على مجهودكم وعطائكم الدائم للمتابعين
    أستمتعت بقراءة شعور طاقم العمل تجاه الفريق ..

    ردحذف
  53. ماتوقعت ان عددكم كثير لها الدرجه
    عشان كذ الدرامات اللي ترجمتوها كثيره
    الله يوفقكم جميعا ويسعدكم

    ردحذف
  54. fantastic job guys and thank you soooo mach for ll of you , you put so mach effort at your work we really appreciate that
    god bless

    ردحذف
  55. ولاول مره في حياتي اكون ودي اتعلم انجلش عشان اكون واحده من افراد عائلتكم الجميله مرره صداقتكم مأثره وقد ايش انتم فريق روح وحده وجمال واحد ورقي اخلاق وحده من جد اتمنى لكم بكل عام تكونو من افضل أفضل وشكر بحجم السماء لايكفي لمجهوداتكم الجباره في ادخال السرور علينا موفقين فردا فرد

    ردحذف
  56. شكرااا ع الترجمة انتوا من افضل المدونات عندي

    ردحذف
  57. كل عام وانتم بخير كل عام وانتم جمعا معا
    شكرا للجميع على ترجمتكم المميزة واختياراتكم الرائعة
    متابعة لكم ومشجعة وداعمة
    الله يوفقكم ولا يحرمنا منكم ولا من ابداعكم

    ردحذف
  58. شيئ جميل جدا ورائع على انتو مترابطين وملتزمين ولحبكم لبعض هاذا احلة شي وو نشكركم جدا جدا ع ترجمتكم وتعبكم ع ترجمة واتمنة ان اكون من ضمنكم بسس مع الاسف لا اعرف شي عن شغلكم واتمنة اتعلم واصير من فريقكم ان شاء لله وووو كووووماووو ووو😘🌹

    ردحذف
  59. شكراً على ترجمة الدرامات وعلى تعبكم معنا
    ربنا يعطيكم العافية والقوة وإضلكم اترجمولنا الدرامات وتسعدونا ♥

    ردحذف
  60. بجد ما توقعتكم بهذا العدد الكبير :) ماشا الله

    ردحذف
  61. أنتن مذهلات !

    ردحذف
  62. ياجملكم قد اييييش احبكم ودائم نستنى ترجمتكم الله يخليكم لنا وكل عام وانتم بصحة وسلامة

    ردحذف
  63. اعضاء المدونه ناس جميله بصدق عجبتني كلماتكم وطريقتكم بتعريفكم بانفسكم والله انا حبيتكم وانا لا اعرف عنكم شي
    اسال الله العظيم مثل ماجمعكم مع بعض واصبحتو اصدقاء وعائله تهتمون ببعض وتحبو بعض في هذا الدنيا انه يجمعكم في الفردوس الاعلى ويظلكم بظله يوم لا ظل الا ظله ~ ولا يفرق ذات بينكم في هذا الدنيا وييوفقكم لما يحبه ويرضاه ويسعدكم مثل ماسعدتونا ولا يحرمنا منكم
    وجزاكم الله كل خير على هذا العمل الجاد والاخلاق الجميله ورقي تعاملكم
    اختكم // امااااني

    ردحذف
  64. كل عام وانتم بخير وسنه سعيده عليكم

    ومهما قلت من كلمات فهى لا تكفيكم حقكم أبداً

    فيعجز اللسان عن شكركم أخواتى الكرام

    واتمنى لكم دائماً التوفيق والرقى

    فايتينج

    اخيكم : hamadz

    ردحذف
  65. الله يسعدكم دنيا وآخرة والله يوفقكم ي أفضل فريق

    ردحذف
  66. في اللحظه الي قريت الكلام تمنيت اني اعرف انجليش وعندي وقت فراغ كان اكون من ضمن اعضاء الفريق بالتوفيق والى الامام يا احلى فريق .....

    ردحذف
  67. ماشاء الله الله يخليكم لبعض ويخليكم لنا واستمرو فايتنغ انتو الشغل يلي بتعملو شي مو قليل ماشاء الله عليكم

    ردحذف
  68. كوماواه لوجودك كلكم
    كوماواه وفايتنق لكم

    ردحذف
  69. ما شاااء الله
    الله يوفقكم و يسهل عليكم
    فرييق رائع جدداا بحق
    ومشكورين كثييير ع مجهوداتكم

    ردحذف
  70. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  71. واو ~ *-*
    Thats All I Can Say ..
    + ما شاء الله *

    ردحذف