2014/12/08

خبايا الماضى تكشف , هل لديك القدره على المواجه , وتغير المستقبل ؟! | Healer [تقرير]




التقرير 
kenzy mohamed
kenzy mohamed

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 23 تعليقًا:

  1. اونياتي حبيباتي انتم ما شا الله عليكم دايما
    اختيارتكم للدراما روعة و ترجمتكم ممتازة و
    سريعة ، سارنهي اونياتي و فايتينغ 😘✊

    ردحذف
  2. متى تنزلون الحلقة الاولى ؟؟؟؟ تكفون حاولوا تستعجلون , متحمسة

    ردحذف
  3. متحمسة للدراما قصتها جديدة وحلوة ..اختيار موفق ننتظر الحلقة الأولى من ترجمتكم الرائعة

    ردحذف
  4. متى راح تترجموها عربي يلااا بللليز ^^

    ردحذف
  5. تسلم الايادي علي المجهود الرائع في انتظار الحلقة الاولي هاردسب

    ردحذف
  6. شكراً على اختياركم للمسلسل وبانتضار الحلقه الاولى شكراً لكم يااحلى فريق ويعطيكم العافية

    ردحذف
    الردود
    1. وبانتظار * اسف ماقدرت امسك نفسي

      حذف
  7. راح انتظر المسلسل بترجمتكم الجميلة شكرًا احبكم

    ردحذف
  8. اتمنى من اعماق قيعان قلبي ما تكون الدراما 100% عن الحب والخرابيط ذي نبغى دراما بشكل جديد زي لاير قيم وميسانق على العموم انا احب البطله والبطل مبدع لذلك باتابعها بما ان كل دراماتي الحاليه بتخلص الاسبوع بعد الجاي بس بعد الفاينل بابدا اشوفها وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا جد جد

    ردحذف
  9. واو انتو راح تترجموه ربي يسعدكم وويوفقكم
    اوعدكم اني الاولى بتنزيل الدراما هذا من مدونتكم
    الف الف الف شكر لكم
    احبكككككم
    ليال

    ردحذف
  10. شكراا لكم لانكم ستترجمون هذه الدراما و انتظر الحلقة الاولى منكم

    ردحذف
  11. الف شكر ربي يعطيكم العافية ويسعدكم متي نتزل الحلقة الاولي

    ردحذف
  12. اول شكر على التقرير 💜 تانيا الف شكر لكم مقدما على الترجمة ❤️ مالنا غنا عندكم انا دايما اقول لو مافي اتوكية انا كيف كنت راح اعيش انتو اهم شي عندي والله انتم سبب سعادتنا 💗💖💘

    ردحذف
  13. وين الحلقة تكفوووووون بسرعة

    ردحذف
  14. شكرا مره , والله كنت انتظر مين اللي حيمسك هالدراما , وافضل فريق عندي اوتوكيه مسكهـا , مرررره ششكراً - قلوب لِ بيتكم -

    ردحذف
  15. ياليت تصبرون شوي ، ترى كلنا متحمسين للمسلسل
    اتوقع لان الترجمة الانجليزية يمكن تاخرت
    محدترجمها الى الان الى العربي

    ردحذف
  16. يعافيكم ربي
    البطل يعجبني بأدواره دائما
    بتابعها من عندكم انشاء الله

    شكرا لكم من الاعماق

    ردحذف
  17. شوكت تنزل الحلقة 1 و2😡

    ردحذف
  18. متى بتنزلون الحلقه الاولى من امس انتظر T-T ؟

    ردحذف
  19. جي تشانغ ووك يالبيييييييييه خوافي الفتنة :$
    عششششششششق هالآدمي ليته ولدي كككككك
    حظ اهله فيه :( أبي أسرقه
    متابعة للدراما 10000000000 % :$
    شكرا من صماصيم قلبي وتسبدي : )

    ردحذف
  20. مشكورييييين كتيييييير
    فاااااايتنغ

    ردحذف
  21. اجمل وابطل موقع للدرامات الكوريه موجود بالحياه

    ردحذف