2014/08/18

فريق اوتوكيه فانسب يقدم لكم الدراما التايوانيه Love Myself Or You {تقرير}



فريق اوتوكيه فانسب يقدم لكم الدراما المنتظره 
Love Myself Or You




اسم الدراما: Love Myself or You/Pleasantly Surprised
اسم الدراما بالتايواني: 喜歡·一個人
نوع الدراما: رومانسي
عدد الحلقات: 24 حلقه
مدة الحلقه: 90 دقيقه
شركة البث: SETTV
تاريخ صدور الدراما: 5/23/2014
ايام عرض الدراما في تايوان: الجمعه من كل اسبوع 

اعتادت دو كاى تشى البقاء وحيدة و معالجة مشاكلها بنفسها 
و لكن لطف فو زى جى الزائد معها يزعجها لكن زى جى مصمم على إخراجها من وحدتها ودفعها على الارتباط من احدهم























تصميم وتقرير: هبه محمد 
انتظرونا قريبا مع اولى حلقات الدراما

sogen she
sogen she

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 25 تعليقًا:

  1. اوة هترجموها انا متابعاها على فكيى لكن اتاخروا اوى فى ترجمتها.وطبعا افضل انكم تترجموة الدراما جميلة جدا
    ومستنية الترجمة والله يهطيكم العافية يا افضل فريق :-*

    ردحذف
  2. يعطيكم الف عافيه
    كننت متحممسه لها وانتظر احد يترجمها
    البطلة جداً احبها تمثيلها جميل

    بإنتظار اول حلقة موفقين ^^

    ردحذف
  3. الردود
    1. تم تعديل العنوان بالفعل :)

      حذف
  4. ونااااااسة كنت انتظركم تحجزونها ♥♥
    واااه مره ناايس التقرير بجد مشكوورين >> خخخ مو عارفه شتقول^^
    كثير منظم ومرتب شكرا حبيبتي هبه محمد
    وشكرا لكم ي احلى فريق ♥♥
    تمننياتي لكم بالتوووفيق والرقي في اعمالكم

    اي نسيت اقولكم شئ >> أي لوف يو اوتكية تيم
    وفااايتينق p(^_^)q

    ردحذف
  5. هاذي دراما تايوانية !?

    ردحذف
  6. كماووووو

    يعطيكم العافية

    في انتظار الحلقات
    فااااايتنغ

    ردحذف
  7. انا شفت منها حلقتين انجلش بس مكملتهاش مبستمتعش غير عربى اسلوب الترجمة بيعطى نكهة غير للمسلسل واكيد منكوا هتكون احلى دراما يسلموا كتير ع تعبكوا ومجهودكوا بحس انكوا شغالين 24 فى 24 واكتر ربنا يقويكوا ويسعدكوا وميحرمناش منكوا ولا يحرمكوا مننا ("v")

    ردحذف
    الردود
    1. وحياتك 24 /7 ههههههههههههههه
      بس كله علشان خاطر عيونكم وكلامكم الحلو يهون

      حذف
  8. متي كدا حتترجمولنا تايلندي كم انا متشوقه

    ردحذف
  9. كم انا متشوقه انكم تترجمو تايلندي

    ردحذف
  10. شككككككككككككككككككككرا شكل الدراما جميلة انا احب الدرامات التايوانية لاني احسها لطيفة شكككككرا مررررة (شي شي)

    ردحذف
  11. الدراما هذي روعه بمعنى الكلمه
    انا متابعنتها في فيكي وصلت للحلقة 8
    خلاص بوقف واكمل معاكم مافي احلى من ترجمتكم
    انا حاليا في حالة حب مع مدونتكم ههههههه
    فايتينغ ♥

    ردحذف
  12. واو شكلها تجنن وخصوصا البطله هدي الممثله حبيتها
    دايما اشوف اعمالها جميله !


    يعطيكم العافيه نحبكم :(

    ردحذف
  13. شكله حلو بتابعه بعد fall in love with me إن شاء الله
    شكرا لمجهوداتكم و بالتوفيق للجميع^^

    ردحذف
  14. مايحتج اعلق على الموضوع
    انا متابعتها من زمان ومتجننه عليها
    بجد الدراما جمممممميله وراح تكون اجمل بترجمتكم الرائعه
    الف شكر على الاختيار الرائع
    وانصح الجميع بمتابعتها
    فالدراما تستحق

    ردحذف
  15. وااااه واخيرا
    انا اتابعها ع فيكي كمان بس طولوا بقوه
    وبما انكم راح تترجموها اكيد بتابعها معاكم اول بأول
    حتى لو كان من اول حلقه
    فايتين اوتوكيه فانسوب في الترجمه وكل ماهو متعلق بها

    ردحذف
  16. البطله احبها تمثيله جميل
    بس التايوانين مجرمين ب طول الحلقات دايم يعني ٩٠ دقيقه الحلقه الوحده 😳 ولا فيلم 😂💔
    لو كان يعرضونه مرتين بالاسبوع ويقصرو الدقايق ويقللو الحلقات 😢
    يعني متصورين ان المسلسل ذا ينعرض كل جمعه حلقه يعني المسلسل سته شهور 😭✈️

    ردحذف
  17. اتمنى انكم تضيفون مع نفس التقرير بوستر للدرامات ♡

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مساء / صباح الورد

    بصراحة هـ لدراما جدا جدا جدا جميلة
    من جميع النواحي , رغم طول الحلقة ألا أنك ماتحس بالملل ولا ثانيه
    تعيشك جو حلو والأخراج شيء رووعه
    القصة جديده نوعا ما
    الأكل = عذاب نفسي شكله بيشهي

    طبعا كنت أتابعه على موقع فيكي بس الحين
    شكلهم وقفوا ترجمه

    وللأمانه ماحب ترجمة فيكي وما أتابع فيه الا اذا كنت مجبوره
    بحيث ان محد من فرق الترجمه ماسك لدراما

    فرحت بشكل كبير بهالخبر
    أكيد ترجمتكم راح تزيد من جمال لدراما

    حاليا وصلوا كأنه لـ 13 أو 14

    وأنتوا للحين مابدأتوا

    آتمنى تبدأون بعرض حلقتين كل أسبوع

    ننتظر ترجمتكم على نار

    ان شاء الله ما تتأخرون

    ثنكيووووو

    **********
    احس الكل متحمس :')

    ردحذف
  19. واااااااو حمستوني اتابعه لكن بصراحة تبعت لحد هلة درامات تتايوانية بحس تمثيلهم بارد يعني مو متل الكوريين بس هون التعلقات اجابية ورح اتابعه ان شاء الله وخصوصا بترجمتكم الاكثر من روعة سارنهييييه

    ردحذف
  20. مسلسل ده نسخه من المسلسل الكوري جاري الوسيم

    ردحذف