2014/08/14

☼ فلتقع بالحب معي ღ الحلقة 18 مترجمة♥ ♪ Fall in Love With Me



                         



 ترجمة :  Abdo321 & Aso Alrooh & Mohamed Ibrahim
تدقيق : Sogen She

   توقيت وتنسيق  :  Park Mervet

     تصميم  : Park Mervet

  إنتاج و رفع  : عزى بشموخى &  Park Mervet

راو جودة عالية : 1fichier
ملف الترجمة هنا ـ هنا  
   
هاردسب موقع ود القلوب

Dina salem
Dina salem

ردودكم تسعدنا فلا تبخلوا علينا من ردودكم الحلوة .

هناك 14 تعليقًا:

  1. فديــــــــــتـكم ... داخله عشان اجيك اذا الحلقة انزلت و ألاقيها ف وجهي ^_^
    يعطيكم الف عافية
    ماعليكم امر ممكن تقولون لي كم عدد الحلقات لاني يوم دورت في اماكن مكتوب 20 و اماكن مكتوب 23

    يجزيكم خير على الحلقات كلها
    شكر فيري كمساميدا ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. 20 حلقة انا قريت هالخبر بموقع الفانز الخاص ب ارون الي هو بطل المسلسل
      وللاسف حرقو علي الاحداث ونهاية المسلسل كمان -_-

      حذف
    2. أسفة اذا كان بسبتي أنا اكره شي عندي تنحرق علي الاحداث ..بيانيه
      وجزاج الله خير ... انا كنت اجمع الحلقات لحين ماشفتهم و الحين بما ان باقي منه حلقة بس و تخلص لان خبري حلقة 19 انعرضت و انتو ماشاء الله عليكم ماتقصرون معانا فالترجمة ، راح ابتدي اشوف المسلسل ماسكة نفسي بالزور ^_^
      كماوا

      حذف
    3. لاعزيزتي لاتعتذرين انا كنت امزح معك وبعدين انتي مو السبب بحرق الاحداث لاني قبل ماارد على تعليقك انا كنت قاريه الخبر بموقع الفانز +انا من زوار المدونة مو من المترجمين ^_^

      حذف
  2. يعطيكم الف عافية يارب

    ردحذف
  3. thank you so so much ^^

    ردحذف
  4. جمممممممييييلل المسلسل مرااا <3.<3
    ايوه المسلسل 30 حلقه مو؟؟
    انا مدري كيف تالعتوا وهوا كذا وكل اسبوع حلقه كمان T_T
    بس يستاهل المتااابعه, مرا شي جميل خصوصا ايام تشالوو <3 :(
    كومااته <3

    ردحذف
  5. شكرا على الترجمة الرائعة

    ردحذف
  6. وااااو واخيرا 😍
    يعطيكم العاااافيه مرا مرا شكراااااااا ♡♡♡

    ردحذف
  7. لو سمحتو ممكن تنزلون على موقع Mega !
    الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومـــــــــــــــــــــــــــــــــا وووووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الــــ 18 ــــــ

    ففعلاً مجهود ولا أروع اخوانى الكرام

    فاينتينج

    اخيكم : hamadz

    ردحذف
  9. حملوها ع الميجا بلييييز

    ردحذف
  10. الله يعطيكم العافية

    ردحذف